رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شوبير» يزف بشارة سارة لجماهير الأهلي والزمالك قبل النهائي الإفريقي

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية السابق، آخر مستجدات مصابي الأهلي والزمالك عقب انتهاء مشاركتهما مع منتخب مصر في الأجندة الدولية، من اللحاق بالنهائي الإفريقي المرتقب بينهما.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، له، صباح اليوم، الأربعاء: "الزمالك لديه حالتا إصابة بكورونا، أعتقد لن تكون مؤثرة في تواجد الثنائي بنهائي دوري الأبطال".

وأضاف: "محمد حسن أسبوع وينزل التدريب وهيبقى جاهز قبل مواجهة الأهلي بثلاثة أيام، وحازم إمام ممكن المسحة اللى عملها إمبارح تطلع إيجابية".

وشدد: "اللاعب سيكون أمامه خمسة أيام للعودة للتدريبات الجماعية للفريق، وبالتالي تعد فرص مشاركته في النهائي كبيرة جدا".

وواصل نائب رئيس الجبلاية السابق: "أوباما شارك في التدريبات الجماعية وهو مكسب كبير للأبيض، فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى جاهزان تماماً للمباراة بدون أي مشاكل".

وعن مصابي الأهلي، أوضح شوبير: "عندما سالت البدرى عن إصابة أيمن أشرف، قال لي معندوش حاجة على الإطلاق ولو فيه تمرين بكرة هيتدرب عادي".

وأكمل: "نفس الوضع بالنسبة لعلي معلول كمل مباراة تونس ومعندوش مشاكل، أما ديانج فهو الذي جعل جماهير الأحمر تشعر بحالة من الذعر والقلق".

وأتم شوبير تصريحاته قائلا: "تواصلت مع أحد المقربين لديانج أكد لي أنه يعاني كدمة سوف تسبب في ابتعاد عن الفريق لمدة يومين أو ثلاثة على أقصى تقدير، لكنها لن تمنعه من التواجد في المباراة النهائية".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي مع الزمالك، يوم 27 نوفمبر الجاري، على لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأول مرة في تاريخ الأميرة السمراء والمسابقة القارية، بتواجد فريقين من بلد واحد في النهائي، على استاد القاهرة الدولي، حسب تصريحات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مؤخرا.

وتجدر الإشارة إلى أن القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك قد تمكنوا من الصعود إلى المباراة النهائية عقب تخطيهم عقبتي الوداد والرجاء المغربيان على الترتيب.