رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب إيطاليا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب إيطاليا ضد البوسنة والهرسك

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة منتخب إيطاليا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة منتخب إيطاليا ضد البوسنة والهرسك

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب إيطاليا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ستاديوم سراييفو".

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب إيطاليا ضد البوسنة والهرسك

ستُذاع مباراة منتخب إيطاليا ضد البوسنة والهرسك في دوري الأمم الأوروبية، على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى المنتخب الإيطالي لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تأمين صدارته مجموعته بدوري الأمم الأوروبية، من ثم التأهل للدور التالي من المسابقة، خاصة بعدما حقق فوزًا ثمينًا على بولندا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من البطولة.

 

في المقابل، يرغب منتخب البوسنة والهرسك في تحقيق نتيجة إيجابية وخطف الثلاث نقاط، رغم صعوبة موقفه، إذ يأمل في الخروج بنتيجة إيجابية ترفع من معنوياته وينهي دور المجموعات بصورة تليق به على أقل تقدير.

 

جدير بالذكر أن منتخب إيطاليا يتصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، متفوقًا على هولندا صاحبة الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد منتخب بولندا في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، في حين يتذيّل منتخب البوسنة والهرسك برصيد نقطتين فقط.