رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. طاهر محمد طاهر يغيب شهرًا عن الأهلى بسبب الإصابة

الكابتن

منذ ظهوره في الأهلي مطلع الأسبوع الحالي ويخضع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون السابق والمنضم حديثا للعب ضمن صفوف النادي الأهلي، للعديد من الفحوصات الطبية الدقيقية وغير العادية، خاصة بعدما أشيع عن اللاعب أنه يعاني من إصابة مزمنة.

وتابع مسئولو الأهلي مع نظرائهم فى المقاولون العرب لإثبات عكس ما أشيع.

من جانبه أكد الدكتور وائل نبيل طبيب فريق المقاولون العرب الذى تابع اللاعب آخر ثلاث سنوات ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن نجم الأهلي الجديد، أن طاهر محمد طاهر لاعب ملتزم جدا ولا يعانى من أي إصابة وخضع فقط لعملية قطع في الغضروف وأجرى العملية بألمانيا وعاد بعد تأهيله بثلاثة شهور للاطمئنان وتمت الإشادة بحالته ومنذ ذلك اللحظة لم يصب اللاعب ولكنه يتعرض فقط لحالة إجهاد نتيجة كثرة الاعتماد عليه لأنه نجم وأى مدير فنى يتمنى إشراكه وأنه نصحه أكثر من مرة بعدم التسرع والانتظار لحين الشفاء التام من أى إصابة يتعرض لها.

 

وأوضح وائل نبيل أن طاهر محمد عانى في بعض الأوقات من تسرب أملاح وجزع "2 ملي" فقط وهذا سهل ومن الممكن أن يلعب به مباراة كاملة بدون أى آلام.

 

وبعد الفحص الدقيق من قبل النادي الأهلي بقيادة خالد محمود طبيب الفريق الأول اتضح أن اللاعب يعاني من مزق في منشأ العضلة الأمامية 1 سم يستوجب العلاج لمدة شهر كامل.

الأمر الذي رفعه بدوره إلى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق لتوصيله لبيتسو موسيماني المدير الفني، وفور علمه أعطى توصيات بضرورة تجهيز برنامج تأهيلي للاعب على أعلى مستوى حتى لا يتعرض لانتكاسة، فضلا عن عدم التسرع في مشاركته بالتدريبات الجماعية.

 

ويستعد الأحمر حاليا لمواجهة أسمنت أبوقير يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في دور منافسات ربع نهائي كأس مصر، وبعدها يستعد فورا لمواجهة الزمالك في السابع والعشرين من الشهر الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة.