رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب بلجيكا ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب بلجيكا ضد الدنمارك

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة منتخب بلجيكا ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة منتخب بلجيكا ضد الدنمارك

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب بلجيكا ضد الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، على ملعب "الملك بودوان" في بلجيكا.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب بلجيكا ضد إنجلترا

ستُذاع مباراة منتخب بلجيكا ضد إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية، على قناة beIN Sports HD 4

 

ويسعى المنتخب البلجيكي لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما حقق فوزًا كبيرًا وثمينًا على إنجلترا بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من دوري الأمم الأوروبية.

 

ويُعد منتخب بلجيكا على بُعد خطوة واحدة تفصله للتأهل رسميًا إلى النهائيات ومواصلة المشوار الأوروبي، من خلال حصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم، أو التعادل على الأقل لحسم الأمور وإنهاء دور المجموعات مرفوع الرأس.

 

في المقابل، يرغب منتخب الدنمارك في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2020.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "باركن ستاديون"، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، قد انتهت بفوز منتخب بلجيكا بثنائية نظيفة.

 

ويتصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، متفوقًا على الدنمارك صاحبة الوصافة برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد منتخب إنجلترا في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، في حين يتذيّل منتخب أيسلندا بدون رصيد من النقاط.