رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البدري: «لا ألتفت للانتقادات وأتمنى أن يكون لدينا 10 لاعبين مثل أحمد فتحي»

حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، أن اللاعبين أدوا مباراة رائعة أمام توجو، وكان الأداء يتميز بالإصرار والقوة بعد 48 ساعة فقط من الوصول للقاهرة.

وقال البدري في تصريحات لقناة أون تايم سبورت، إن الآراء التي تهاجمه والانتقادات لا تهمه ولا يلتفت إليها، مضيفًا: لا أتابع السوشيال ميديا، وأي انتقادات أرميها ورا ضهري وأراعي الله في عملي فقط".

وشدد البدري على أن علاقته مميزة بأحمد فتحي لاعب بيراميدز الحالي والأهلي السابق، وأنه يعلم أنه مستاء من الاستبعاد من قائمة المنتخب لمواجهتي توجو لكن كل مرحلة لها ظروفها ومتطلباتها.

وأتم: علاقتي مميزة جدا بأحمد فتحي أتمنى لو لدينا 10 لاعبين مثل أحمد فتحي.

وحقق المنتخب الوطني فوزا مستحقا على نظيره التوجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة، التي أقيمت على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2022.

وسجل ثلاثية منتخب مصر محمد مجدي قفشة في الدقيقة 18 ومحمد شريف في الدقيقة 32 ومحمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 52 من عمر المباراة، بينما جاء هدف توجو الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع عن طريق إليوم فيجي.

واستطاع المنتخب الوطني، أن ينفرد بصدارة المجموعة برصيد 8 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما توقف رصيد توجو عند نقطة في قاع الترتيب.