رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأشعة تحدد مصير أليو ديانج وأيمن أشرف من اللحاق بمباراة الزمالك

أليو ديانج
أليو ديانج

يخضع ثنائي الأهلي أيمن أشرف مدافع الفريق، والمالى أليو ديانج لاعب الوسط المدافع، للأشعة وفحص طبي عقب عودتهم لتحديد حجم الإصابة التي لحقت بهما خلال مشاركتهما فى مباراتى مصر وتوجو، ومالي وناميبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التى تحتضنها الكاميرون 2022.

وتعرض أليو ديانج للإصابة فى الدقيقة 60 من زمن مباراة منتخب بلاده مع ناميبيا، وغادر المباراة، فيما تعرض أيمن أشرف لآلام فى الركبة خلال لقاء الفراعنة وتوجو، وتم استبداله لعدم تفاقم الإصابة.

وحسب تأكيدات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى، فإن الثلاثي المحترف التونسي على معلول والمالي أليو ديانج والأنجولي جيرالدو سينتظمون مع اللاعبين الدوليين في تدريبات الفريق غدا الخميس.

وخرج الأهلي خاسرا من الأجندة الدولية، بعدما تعرض ثلاثة من الركائز الأساسية فى الفريق للإصابة، حيث تعرض محمد هانى للإصابة بجزع فى الرباط الخارجة للركبة خلال مباراة المنتخب مع توجو في الجولة الثالثة، وتبعه الثنائي أليو ديانج وأيمن أشرف في الجولة الرابعة.

ويلتقى الأهلي مع الزمالك فى التاسعة من مساء يوم 27 نوفمبر الجارى فى مباراة نهائى دوري أبطال افريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.