رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام البدري يكشف حجم إصابة أيمن أشرف

الكابتن

اطمئن الجهاز الفني للمنتخب الوطني على سلامة أيمن اشرف الظهير الأيسر لفريق الكرة بالنادي الأهلي بعدما غادر مباراة الفراعنة أمام توجو مصابا قبل نهاية المباراة بعشر دقائق وشارك أحمد ابو الفتوح بلا منه.

وأثبتت الفحوصات المبدئية التي أجراها الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب إصابة اللاعب بكدمة خفيفة تحتاج لفترة راحة قصرية وعلاج طبيعي، لن تعيقه من المشاركة فى نهائى دورى ابطال افريقيا امام الزمالك المقرر له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري.

في الوقت نفسه تعود بعثة الفراعنة للقاهرة الليلة على أن تصل فى السادسة صباحا، حيث تقرر أن يتوجه جميع أفراد البعثة لأحد فنادق القاهرة للمكوث به لحين ظهور نتيجة مسحة كورونا التي سيتم إجراؤها لجميع أفراد البعثة فور الوصول للقاهرة.

ويتواجد محمد النني لاعب ارسنال الإنجليزي على نفس رحلة المنتخب الوطني، على أن يخرج من مطار القاهرة بسيارة خاصة بمعرفة وزراة الصحة تنقله مباشرة للمكان الذى يختاره لإكمال فترة العزل حتى يتم عمل مسحة جديدة له يوم الأحد المقبل وتحديد موعد عودته لانجلترا للانضمام إلى نادي ارسنال.

وهناك شكوك داخل الجهاز الطبي بتعرض البعض للاصابة بفيروس كورونا، بسبب مخالطتهم لمحمد النني خلال المران الرئيسي الذي أقيم قبل مباراة توجو خاصة وأن المسحة التي أثبتت اصابة اللاعب بفيروس كورونا تم اخذها قبل المران بمعرفة الاتحاد الأفريقي، وظهرت النتيجة عقب انتهاء المران، بعدها تم عزل اللاعب فى غرفة خاصة .