رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

البدري: الفوز على توجو خطوة جيدة نحو التأهل لكأس الأمم

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 09:15 م
الكابتن
محمد غبن
طباعة
أثنى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لمرة القدم على لاعبي الفراعنة، بعدما قدموا عرض رائع وكانوا على قظر المسئولية خلال مباراة المنتخب يمام توجو التي انتهت بثلاثة اهداف مقابل هدف لصالح منتخب مصر.

ووصف البدري، الفوز على منتخب توجو بملعبه بثلاثة أهداف لهدف، بالجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، أنه خطوة جيدة نحو تحقيق التأهل.


وقال البدري عقب المباراة،  إنه يعمل على تحقيق هدفين، هما التأهل لكأس الأمم الأفريقية، والهدف الأكبر هو الصعود لكأس العالم 2022.

وأوضح المدير الفني للمنتخب الوطني، أنه فضل إراحة العديد من العناصر التي خاضت مباراة الذهاب، بسبب ضيق الوقت بين المباراتين، وهو ما أثر كثيرا على أداء المنتخب التوجولي، فكان أداء المنتخب الوطني أفضل، ومنحت التغييرات التي جرت في الشوط الثاني، حيوية للمنتخب.

وتابع، إن اختيار قائمة كبيرة من اللاعبين التي تم اختيارها، منحت الجهاز الفني القدرة على اتخاذ قرارات سريعة وموفقة، لمواجهة الإصابات التي عانى منها أكثر من اللاعب.

ورفع المنتخب الوطني رصيده بالفوز على توجو، إلى 8 نقاط، في صدارة مجموعته.

وحقق الفراعنة فوزا كبيرا على منتخب توجو بعد أداء قوي لجميع لاعبي المنتخب ومن خلفهم الحارس العملاق محمد الشناوي الذي تصدى لعدة أهداف محققة.
ads
ads