رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«اللاعب رقم 16».. ماذا قالت صحف إنجلترا عن إصابة محمد النني بفيروس كورونا؟

إصابة محمد النني
إصابة محمد النني بفيروس كورونا

سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على إصابة نجمنا المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن، أمس الإثنين، إيجابية مسحة محمد النني، وإصابته بفيروس كورونا المستجد، ليتم استبعاده من مباراة منتخب مصر ضد توجو، التي ستُقام في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، في لقاء العودة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.

 

وبناءً عليه، استقر حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، على الدفع بحمدي فتحي، لاعب الأهلي، في خط الوسط بديلًا عن محمد النني، بجوار طارق حامد الذى يلعب هو الآخر بديلًا لعمرو السولية المستبعد؛ بسبب الإيقاف.

 



وكانت البداية مع صحيفة «ميرور» التي عنونت «إصابة النني بكورونا»، مُضيفة: "محمد النني يُصاب بفيروس كورونا أثناء تواجده مع منتخب مصر استعدادًا لمواجهة توجو".

وتابعت الصحيفة: "إصابة النني بفيروس كورونا بمثابة صدمة للإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، في ظل اعتماده على اللاعب في الآونة الأخيرة، في ظل تألقه مع الفريق".

 



واتفقت صحيفة «ديلي إكسبريس» مع نظيرتها السابقة إذ عنونت «النني إيجابي كورونا»، مُضيفة: "إصابة محمد النني بفيروس كورونا، بعد 3 أيام فقط من إصابة زميله محمد صلاح، نجم ليفربول".

وتابعت الصحيفة: "المنتخب المصري يتلقى صدمتين قويتين بإصابة اثنين من ركائز الفريق.. صلاح والنني يغيبان عن مباراة توجو"، إذ أبرزت بيان الاتحاد المصري لكة القدم.


 

فيما خرجت صحيفة «صن» بعنوان «صدمة جديدة.. إصابة النني بكورونا»، مُضيفة: "محمد النني، لاعب أرسنال، هو اللاعب رقم 16 الذى يصاب بفيروس كورونا ف الدوري الإنجليزي خلال الأسبوع الجارى، بعد إصابة زميله محمد صلاح".

وتابعت الصحيفة: "زيادة عدد إصابات لاعبي البريميرليج بفيروس كورونا هذا الأسبوع، بنسبة 400% وهي النسبة الأعلى منذ انطلاقة الموسم الحالي".

 


 

أما صحيفة «فوتبول لندن» فقد عنونت «النني مُصاب بـ كوفيد-19»، مُضيفة: "إيجابية مسحة محمد النني، والتأكد من إصابته بفيروس كورونا المستجد".

وتابعت الصحيفة: "منتخب مصر يفتقد خدمات النني وصلاح في مباراة توجو، بعد إصابتهما بفيروس كورونا".

وأشارت الصحيفة إلى غياب محمد النني عن مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد المرتقبة، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 



 

ولم تختلف شبكة «BBC» العالمية عن البقية، إذ عنونت «النني إيجابي كورونا»، مُضيفة: "محمد النني يُصاب بفيروس كورونا أثناء تأدية الواجب الوطني مع منتخب مصر".

وتابعت الصحيفة: "إيجابية مسحة النني، ولكن لا يظهر عليه أي أعراض، على أن يعود إلى إنجلترا خلال الأسبوع الجاري".