رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

معلول: النهائى الإفريقى ديربى خاص بينى وبين فرجانى ساسى

على معلول
على معلول

أكد التونسي على معلول لاعب في الكرة الأول بالأهلي، أن مباراة النهائي في دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك المقرر لها في السابع والعشرين من الشهر الجاري، ستكون ذا طابع خاص فهي بطولتان في واحدة، أي أن لقاء الفريقين في حد ذاته بطولة.

وقال التونسي في تصريحات تليفزيونية إن الأهلي وصل مرتين للنهائي ولم يحالفه الحظ بأن يكون متواجدا للمشاركة، لكنه يتمنى المشاركة في هذه المرة.

وعن انطباعه عن أداء اللاعبين التوانسة في الدوري المصري، أكد أنهم يؤدون بشكل جيد، والدليل فرجاني ساسي، لافتا النظر إلى أن النهائي سيكون ديربي خاصا بينهما بعيدا عن التعصب، يجمل فنيات كثيرة للعبة.

واختتم معلول تصريحاته بأنه يتمنى فوز الأهلي بالبطولة والتتويج وإعادة الكأس الغائبة منذ عام 2013.

ويستأنف الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات كأس مصر أمام أبوقير للأسمدة، بالإضافة إلى خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري .

ومنح موسيماني الفريق أمس الإثنين راحة سلبية، بعد تدريب اللاعبين على بعض الفقرات التدريبية البسيطة.

ويعقد موسيماني العديد من الجلسات التحضيرية مع جهازه الفني، لدراسة للوقوف على أهم النقاط المحددة من أجل مواجهة الزمالك في النهائي، ويضع على مواطنه كابيلو رانجواجا، مدرب الأحمال، على عاتقه الكثير من المتتطلبات للوصول بلاعبي الفريق إلى أعلى فورمة مناسبة، بالإضافة إلى متابعة أوزان اللاعبين بشكل يومي ولا تهاون ولا استهتار .

 من جانبه أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق أن الدوليين سينضمون للتدريبات الجماعية في 19 من الشهر الجاري، بعد إنهاء مهماتهم مع منتخباتهم.