رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مفاجأة.. الخطيب يرفض التعامل مع بيراميدز رغم تمرد الشيخ

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 11:39 ص
محمود الخطيب
محمود الخطيب
محمد الدكر
طباعة
تمسك أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالرحيل إلى بيراميدز رغم طلب لجنة التخطيط بتأجيل الموقف لما بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك المقرر له 27 نوفمبر الجاري.

وواصل أحمد الشيخ ضغوطه للسماح له بالرحيل إلى بيراميدز خاصة مع موافقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني على منحه الفرصة لمغادرة القلعة الحمراء.

وكشف مصدر مسئول أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مازال يتحفظ في التعامل مع الادارة الحالية لبيراميدز في ظل ما تقوم به من أمور موجهة في الأساس للأهلي وهو ما عطل الصفقة خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي حتى الآن ترفض  فكرة التعاون مع بيراميدز في أي شيء بسبب ما يقوم به ممدوح عيد، المدير التنفيذي للفريق السماوي الذي يترصد كل الصفقات الحمراء ويصر على التفاوض مع لاعبي فريق الأهلي وآخرها التفاوض مع محمد شريف وناصر ماهر وعمار حمدي رغم معرفة الجميع بأنهم مرتبطون بعقود طويلة وممتدة لسنوات مع القلعة الحمراء.

على جانب آخر رفضت الجهات الأمنية حضور جماهير في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها بين الأهلي والزمالك يوم 27من الشهر الجاري.



وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن الأمن متمسك بإقامة المباراة بدون جماهير، إلا أن اللجنة المؤقتة تضغط على الأمن لتواجد الجماهير حتى لو بأعداد بسيطة.

 

كان اتحاد الكرة قد طلب من الأمن إقامة المباراة بحضور 10 آلاف في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على حضور الجماهير.
ads