رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام توجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 10:00 ص
تشكيل منتخب مصر المتوقع
تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام توجو
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام توجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021، في المباراة التي ستُقام على ملعب "كيجي" في العاصمة "لومي"، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية "كان 2021" في الكاميرون، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام توجو

ومن المتوقع أن يخوض المنتخب المصري مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد توفيق – أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – أيمن أشرف

خط الوسط: طارق حامد – حمدي فتحي – عبدالله السعيد – محمود حسن تريزيجيه

في الهجوم: أحمد سيد زيزو (أو رمضان صبحي) – مصطفى محمد

 

ويفتقد منتخب مصر لخدمات الثنائي محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، ومحمد النني، المحترف في أرسنال؛ بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بجانب غياب كلًا محمد هاني للإصابة، وعمرو السولية للإيقاف.

 

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين منتخب مصر ضد توجو على استاد "القاهرة الدولي"، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية "كان 2021"، قد انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود حمدي الونش في الدقيقة 53 برأسية رائعة.

 

ويتواجد منتخب مصر حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، متفوقًا على المنتخب الكينى صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يتصدر منتخب جزر القمر جدول الترتيب برصيد 8 نقاط، بينما يتذيّل المنتخب التوجولي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

 

الجدير بالذكر أن بطولة دوري أمم أفريقيا "كان 2019"، قد أقيمت في مصر العام الماضي، وانتهت بتتويج منتخب الجزائر بلقب البطولة، على حساب السنغال بهدف نظيف في المباراة النهائية.


ads
ads