رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سر هجوم أحمد حسن على "البدري" وجهاز الفراعنة (خاص)

الكابتن

تفرغ أحمد حسن الصقر لاعب المنتخب الوطني السابق وعميد لاعبي العالم خلال الآونة الأخيرة للهجوم علي حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر.

 

وتعمد "الصقر" الظهور في العديد من البرامج الرياضة كطيف لتوجيه اتهامات للجهاز الفني للفراعنة خلال المرحلة الصعبة الحالية  التي يستعد خلالها منتخبنا الوطني لمواجهة توجو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا القادمة بالكاميرون.

 

ويأتي هجوم الصقر بشدة علي الجهاز الفني للفراعنة لتصفية حسابات قديمة خاصة بعد خلافات الصقر مع حسام البدري أثناء رئاسته لنادي بيراميدز وخلال هذه الفترة حاول البدري التخلص من أحمد حسن الذي كان يعمل في الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي السماوي وانتهت التجربة بخلاف حاد بين الثنائي .

 

كذلك كانت هناك محاولات من هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري السابق لضم الصقر لجهاز البدري إلا أن البدري رفض أيضا وفضل تعيين محمد بركات والاستعانة به رافضا بشدة تكرار تجربة التعاون مع الصقر ومن هنا زادت حدة الخلافات ووصلت العلاقات بين الثنائي لطريق مسدود .

 

وخلال الأيام الأخيرة الماضية شن أحمد حسن هجوما على حسام البدري وجهازه المعاون واتهم  البدري بالفشل في قيادة المنتخب خلال الجولة الأولى أمام توجو والتي حقق خلالها منتخبنا الفوز بهدف بصعوبة داخل الأرض قبل لقاء العودة غدا بتوجو.

 

وقاد محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، منتخب الفراعنة للفوز على نظيره التوجولي أول أمس السبت بهدف دون رد، بعدما استغل عرضية متقنة من محمد النني داخل منطقة الجزاء ليحولها رأسية داخل شباك توجو.