رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يتمسك بضم أحمد الشيخ رغم رفض موسيماني صفقة "فاروق" (خاص)

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

قرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، رفض فكرة التعاقد مع محمد فاروق، جناح نادي بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل تمسك بيراميدز بضم أحمد الشيخ

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، أن عرض نادي بيراميدز ما زال قائمًا للحصول على خدمات أحمد الشيخ والمفاوضات بين الناديين قائمة في الفترة المقبلة للوصول إلى صيغة اتفاق، سواء برحيل اللاعب عن الأهلي بمقابل مادي أو بوجود صفقات تبادلية أو إلغاء الصفقة تمامًا.

وبدأت القصة بوجود رغبة من مسئولي نادي بيراميدز في الحصول على خدمات أحمد الشيخ خلال فترة انتقالات الصيف الحالية وبعد ترحيب من اللاعب تقدموا بعرض رسمي للنادي الأهلي من أجل ضم اللاعب ومعرفة موقف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

ورحب موسيماني ومسئولو الكرة بالأهلي بفكرة بيع أحمد الشيخ خلال فترة انتقالات الصيف وبدأت المفاوضات بين إدارة الناديين، إلا أن مسئولي بيراميدز تقدموا باقتراح وهو الاستغناء عن خدمات محمد فاروق نظير الحصول على أحمد الشيخ.

عرضت إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي الأمر على الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني من أجل حسم موقف محمد فاروق وهل الفريق في حاجة فنية لخدمات صاحب الـ31 عامًا أم لا؟.

يهمك أيضًا | محمد فاروق يكشف حقيقة انتقاله للأهلى مقابل الشيخ

وأخطر موسيماني مسئولي الكرة بالنادي الأهلي رفضه القاطع للتعاقد مع اللاعب في صفقة تبادلية ينتقل فيها أحمد الشيخ من صفوف الأهلي لفريق بيراميدز لرغبته في النزول بمعدل الأعمار داخل صفوف الفريق.

الأمور لم تتطور بين الناديين لتوقيع عقود انضمام أحمد الشيخ إلى بيراميدز ورحيل محمد فاروق إلى النادي الأهلي وظل الأمر مجرد فكرة مطروحة من جانب مسئولي بيراميدز حتى استقر موسيماني على قراره برفض التعاقد مع لاعب الأهلي السابق، لكنه وافق علي بيع احمد الشيخ لعدم الحاجة إليه فنيا خلال الموسم المقبل.