رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخولي: هذه القيمة الحقيقية لانتقال "وادى" لبيراميدز.. و"العراقي" ليس للبيع

محمود وادي
محمود وادي

كشف محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري، القيمة الحقيقية لانتقال محمود وادي، مهاجم الفريق البورسعيدي السابق إلى بيراميدز.

وقال الخولي في تصريحات إذاعية،اليوم، الإثنين:" بيراميدز تعاقد مع وادي مقابل 20 مليون جنيه، بالطبع حاولنا زيادة هذا المقابل المادي، ولكن سوق الانتقالات أصبحت أسعاره منخفضة بسبب جائحة كورونا التي أثرت على الجميع".

تجدر الإشارة إلى أن بيراميدز قد أعلن يوم الأربعاء الماضي، في مؤتمر صحفي، انتقال مهاجمه الفلسطيني محمود وادي رسميا إلى بيراميدز لمدة 4 مواسم، حيث ينتهي عقده مع الفريق السماوي بنهاية موسم 2024-2025.

وألمح:" الصفقة هي الأغلى بين اللاعبين المنتقلين من وإلى أندية مصرية هذا الموسم".

وانتقل الخولي للحديث عن آخر كواليس صفقة كريم العراقي مع مسئولي الزمالك، موضحا": اللاعب لن يرحل عن الفريق لأن عقده مازال مستمرا معنا موسمين آخرين".

وواصل:" عندما تحدثنا مع مسئولي الزمالك عن صفقة محمد عنتر وأحمد رفعت لن يتم إدخال كريم العراقي ضمن الصفقة التبادلية، نبحث حاليا عن مساك ومهاجم صريح قبل غلق باب القيد".

وأكمل الخولي:" استطعنا تعويض فترة الحرمان التي تعرض لها النادي للإيقاف بسبب العقوبات، بضم مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، فنحن نعمل للاحتفاظ بالقوام الرئيسي للفريق بل وتدعيمه بأفضل الصفقات".

وأتم نائب رئيس المصري تصريحاته قائلا:"العراقى لاعب متميز ومتألق مع المنتخب الأولمبى وندعمه بشدة حتى ينال شرف الظهور بأوليمبياد طوكيو مع حسن على زميله من المصرى".

ويعد كريم العراقي أحد الأهداف الرئيسية لمسئولي الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية، لتدعيم مركز الظهير الأيمن، حيث لا يوجد غير حازم إمام فقط، بالإضافة إلى الصاعد الناشئ أحمد عيد الذي يفتقد الخبرات الدولية، نظرًا لصغر سنه.

يذكر أن المصري قد أنهى الموسم المنصرم من الدوري الممتاز في المركز السادس برصيد 48 نقطة.