رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد ناجي عن صلاح: «حطوا نفسكم مكانه إزاي ما يرقصش في فرح أخوه»

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى سموحة الحالي ومنتخب مصر الأسبق، آخر تفاصيل الحالة الصحية لعائلة محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي من فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

وقال ناجي في تصريحات إذاعية:" نجلي عبدالرحمن صديق شخصى لنصر شقيق صلاح، وكان حاضراً في حفل الزفاف وفوجئ باستدعائه لإجراء مسحة كورونا بعد ثبوت إصابة صلاح وجاءت النتيجة سلبية".

وأضاف:" أبلغني أن عائلة صلاح بالكامل سليمة باستثناء النجم العالمي، الإصابة قضاء وقدر، أنا مستغرب من هجوم الناس العنيف على محمد صلاح معرفش ليه".

وتساءلا:" هل تعمد اللاعب الإصابة، طب حطوا نفسكو مكانه إزاي ميرقصش في فرح أخوه ويفرح من قلبه؟.

وأكمل ناجي:" صلاح ابن بلد وكلنا شوفنا فرحته ورقصه، وعرفت إن الحارس الشخصي لم يفارقه ولم يتخل صلاح عن الإجراءات الاحترازية طوال الحفل، ولكنها إرادة الله فوق كل شيء، نتمنى لنجمنا العالمي سرعة الشفاء".

وانتقل ناجي للحديث عن مواجهة المدرب الوطني أمام نظيره التوجولي، موضحا:" المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، لا بد من تحقيق الفوز للحفاظ على فرصنا في التأهل لأمم أفريقيا الكاميرون 2021".

ومن المقرر أن يحل المنتخب المصري ضيفا ثقيلا على نظيره التوجولي، في تمام السادسة مساء غد الثلاثاء، ضمن تصفيات الجولة الرابعة المؤهلة للكاميرون 2021.

ويحتل الفراعنة المركز الثاني في المجموعة السابعة خلف جزر القمر المتربع على الصدارة بـ8 نقاط بعد الفوز على كينيا بهدفين مقابل هدف.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر حقق فوزا صعبا على توجو بهدف نظيف، مساء أول أمس، السبت، على استاد القاهرة الدولي، سجله المدافع محمود حمدي الونش من ضربة رأس.

ويحتاج المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز في مواجهة الغد، حتى يحافظ على آماله في التواجد داخل المسابقة القارية في نسخته القادمة.

وتتأهل المنتخبات صاحبة المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى كأس الأمم الإفريقية، والتي من المقرر أن تنطلق مطلع العام المقبل 2021، ماعدا المجموعة السادسة التي تضم الكاميرون، والتي يتأهل عنها منتخب واحد فقط.

وستقام نهائيات أمم إفريقيا المقبلة، في يناير عام 2022، بسبب جائحة كورونا "كوفيد- 19"، التي ضربت العالم مؤخرا، وتوقفت في إيقاف النشاط الرياضي لأكثر من 5 شهور قبل أن تعود الحياة مجددا.