رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يوضح موقفه من التعاقد مع مهاجم الجونة

والتر بواليا
والتر بواليا

كشف مسئولو الزمالك حقيقة ما تردد عن دخول مجلس الإدارة فى مفاوضات مع والتر بواليا، مهاجم نادي الجونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح مصدر داخل الزمالك أن أنباء التعاقد مع بواليا لا أساس لها من الصحة ولا تمت للواقع بأى صلة .

وكان بعض وسائل الإعلام قد أكد  أن اللاعب يمتلك عروضا رسمية تلقاها خلال الفترة الماضية، أحدها من الترجي التونسي والآخر من الكويت الكويتي ومن الأهلى والزمالك.

وأكد المصدر أنهم لا  يتابعون اللاعب، فالزمالك يرغب دائما وأبدا فى ضم صفقات سوبر ودولية ولا صحة للتعاقد مع أي لاعب من شركة الكرة بنادى الجونة .

وكان اللاعب قد أبدى  في تصريحات لموقع بان أفريكان فوتبول، إعجابه بما وصفه بـ"الاحترافية" في إدارة كرة القدم داخل مصر.

وسجل اللاعب 13 هدفًا في الموسم الماضي وأنهى الموسم كثالث الهدافين.

وعبر اللاعب عن سعادته  بالاحترافية، داخل شركة الجونة ، خاصة في البنية التحتية وأرضيات الملاعب وطريقة الإدارة، مضيفا : في مصر لا تستطيع لعب الكرة في الشوارع، وإذا لم تكن جاهزا تكتيكيًا فإنك لن تحجز مكانك في الملعب".

ويتبقى للاعب في عقده مع الجونة موسمان، ويمتلك  عروضا  ولكن لا يحق له الرحيل،  فالإدارة هي من لها الحق في تحديد مصيره، ولا يحق له التوقيع لأى ناد.

وكان الكابتن قد كشف عن الصفقات التى ينوى الزمالك إبرامها مثل  حمزة المثلوثي والذى  تم الانتهاء من الصفقة بشكل رسمي والحصول على توقيعه ويتواجد اللاعب حاليًا في القاهرة وتسلم أيضًا مقدم التعاقد من الإدارة، وجاء انضمامه في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الصفاقسي التونسي.

 وايضا أمير عادل المحترف المصري في أوروبا الذي حصل الزمالك على توقيعه في صفقة انتقال حر بناء على رغبة أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، الذي شاهد أكثر من مباراة له وأثنى على مستواه وقدراته.

 كما ينوى الأبيض ضم إسلام صالح،  لاعب فريق مصر،الذي تم عرضه على الإدارة في الفترة الماضية بسبب المصاعب التي تواجه صفقة دونجا، لاعب فريق بيراميدز، ودخل الزمالك في خط المفاوضات معه، كما برز اسم روقة لاعب الفريق المعار إلى صفوف طلائع الجيش وإمكانية إعادته مرة أخرى حال تعثر صفقة إسلام صالح.

 واستقر الزمالك على ضم أحمد أبوالفتوح  بشكل نهائي على عودته في الموسم المقبل بعد نهاية فترة الإعارة إلى سموحة، حيث يضعون عليه ثقة كبيرة في قيادة الجبهة اليسرى خلال الموسم المقبل.

 ودخل الزمالك فى خط مفاوضات مع حسام حسن مع إدارة سموحة لإقناعها بالتخلي عن اللاعب خلال الموسم المقبل، لكن الأزمة التي تواجه الزمالك هي المقابل المادي الكبير المطلوب من سموحة.