رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأشعة تحسم مشاركة طاهر محمد طاهر فى تدريبات الأهلى

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة لفريق الكرة بالأهلي عن سلامة عضلات طاهر محمد طاهر الوافد الجديد من المقاولون العرب المنضم حديثا لتدعيم صفوف الأحمر من أي إصابات مزمنة.

وقال مدير الكرة في تصريحات خاصة إن اللاعب خضع لعدد من الفحوصات الطبية الدقيقة منذ إعلان النادي الأهلي ضمه ويشرف خالد محمود طبيب الفريق على كل كبيرة وصغيرة في تقرير اللاعب.

وأكد عبدالحفيظ أن طبيب الفريق طالب بضرورة خضوع اللاعب لأشعة إضافية لتحديد حجم مزق العضلة الأمامية، ومن ثم تحديد مدة غيابه عن التدريبات قبل الانتظام بشكل طبيعى مع الفريق الأحمر استعداداً لمباريات الموسم الجديد.

وأشار عبدالحفيظ إلي أن تلك الأشعة ستحدد انتظامه في تدريبات الفريق غد أم سنتمهل قليلا، وبناء على قرار الطبيب الجهاز الفني سيأخذ قراره.

وكان مسئولو الأهلي في متابعات مع نظرائهم من المقاولون العرب والجهاز الطبي للتأكد من سلامة اللاعب من أي إصابات مزمنة.

ويستأنف الأهلي تدريباته غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات كأس مصر أمام أبوقير للأسمدة، بالإضافة إلى خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري.

ويعقد موسيماني العديد من الجلسات التحضيرية مع جهازه الفني، لدراسة للوقوف على أهم النقاط المحددة من أجل مواجهة الزمالك في النهائي، ويضع على مواطنه كابيلو رانجواجا، مدرب الأحمال، على عاتقه الكثير من المتتطلبات للوصول بلاعبي الفريق إلى أعلى فورمة مناسبة، بالإضافة إلى متابعة أوزان اللاعبين بشكل يومي ولا تهاون ولا استهتار.

واطمأن موسيماني من ميشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق على أداء حراس الأحمر، وعن متابعته الحارس محمد الشناوي في المنتخب الوطني، خاصة أن يانكون دائم التواصل معه للاطمئنان عليه ومده بالنصائح، فضلًا عن متابعته بقية حراس الأهلي في المنتخبات سواء في الأوليمبي أو في منتخب ربيع ياسين.

ويكثف المدير الفني من تدريبات الكرة خلال مران الفريق، وينوي خوض اليوم أكثر من فقرة تدريبية لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، خاصة فيما يتعلق بالضغط وبناء الهجمات، وسيقوم الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت قيادة بيتسو موسيماني، والمجموعة الثانية تحت قيادة كيفين جونسون المدرب العام، تعويضًا عن عدم خوض مباراة تجريبية.