رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

هيثم شعبان يطبق نظام اليوم الكامل فى معسكر سيراميكا بالإسماعيلية

الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 11:13 ص
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا
يحيى عبد الرحمن
طباعة

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا مرانا صباحيا، في ثاني أيام معسكره المغلق المقام في أحد الفنادق الخاصة بمحافظة الإسماعيلية، حيث استقر هيثم شعبان المدير الفني للفريق على تطبيق نظام اليوم الكامل، في بعض فترات المعسكر، من خلال خوض مرانين الأول صباحي والثاني مسائي.

وتجمع اللاعبون في بهو الفندق عقب صلاة الفجر، وبعدها خاض اللاعبون مرانا بدنيا قويا في صالة الجيمانزيوم، تحت إشراف البرازيلي لويز أندري مدرب الأحمال بالفريق، واستمر المران داخل الجيم ما يقرب من ساعة.

ويسعى الجهاز الفني لفريق سيراميكا كليوباترا إلى زيادة المعدل البدني لكل اللاعبين، في ظل ضيق الوقت قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

ومن جانب آخر خصص مصطفى عفيفي مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مرانا قويا للحراس في المران الصباحي للفريق، بثاني أيام الفريق داخل المعسكر المغلق المقام في أحد الفنادق الخاصة بمحافظة الإسماعيلية.

ودخل الحراس الثلاثة محمود شكري ومحمد جمال وحمزة عوض، صالة الجيمانزيوم، في السادسة صباحا، ثم اصطحبهم مصطفى عفيفي إلى ملعب التدريب، لخوض تدريب قوي استمر 40 دقيقة، اشتمل على بعض الفنيات الخاصة بالحراس، في كيفية التعامل مع بعض المواقف الهجومية من المهاجمين.

ويخوض فريق سيراميكا كليوباترا مرانا مسائيا في الخامسة عصر اليوم، حيث قرر هيثم شعبان المدير الفني للفريق، تطبيق نظام اليوم الكامل داخل المعسكر في بعض الفترات، من خلال التدريب مرتين يوميا.

ويشارك سيراميكا في الدوري الممتاز الموسم المقبل، في أول ظهور حديث له بين عالم الأضواء والشهرة، بعد اعتلائه قمة مجموعته في دوري القسم الثاني الموسم المنصرم برصيد 43 نقطة خلف بتروجت أقرب منافسيه بـ42 نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أن سيراميكا قد نجح في إبرام التعاقد مع أكثر من 11 صفقة خلال فترة الانتقالات الحالية، أبرزهم محمد إبراهيم جناح المقاصة الذي كان يعد أحد الأهداف الرئيسية للأهلي وبيراميدز المرحلة الماضية، قبل أن يقرر الثنائي الانسحاب من الصفقة.


ads
ads