رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللجنة المنظمة لتصفيات إفريقيا للسلة تتابع آخر استعدادات لانطلاق البطولة

اللجنة المنظمة لتصفيات
اللجنة المنظمة لتصفيات افريقيا للسلة



قام عمرو مصيلحي مدير تصفيات المنطقة الخامسة المؤهلة لبطولة إفريقيا لكرة السلة بمتابعة آخر تطورات اللجان المختصة بتجهيز البطولة ومدى استعداد صالة كمال شلبي لاستضافة المباريات من 27 نوفمبر إلى 29 نوفمبر.

وجاء الاجتماع في ضيافة نادي الاتحاد السكندري وبحضور الثنائي الأستاذ حازم الرجال أمين صندوق النادي وأستاذ احمد عبد المجيد عضو مجلس الإدارة.

وتواجد في الاجتماع كلا من كابتن حسين البشبيشي رئيس بعثة المنتخب المصري لكرة السلة والعقيد وائل لطفي مدير المنتخبات بجانب رؤوساء اللجان.

وحرص عمرو مصيلحي بصحبة رؤوساء اللجان على معاينة أرض الملعب بعد نهاية الاجتماع وأشاد بمدى الجدية في إنهاء كافة التجهيزات في المواعيد المحددة.

ويستعد منتخب مصر تحت قيادة أحمد مرعي المدير الفني لتصفيات المنطقة الخامسة لبطولة إفريقيا والتي تقام في الإسكندرية من 27 لـ 29 نوفمبر والتي يتواجد فيها المنتخب المصري في مجموعة واحدة مع المغرب وأوغندا ومنتخب الرأس الأخضر.

على جانب اخر قرر الاتحاد الإفريقي لكرة السلة تعديل موعد مباراة منتخب مصر الأولى في تصفيات المنطقة الخامسة لبطولة إفريقيا التي تقام في نوفمبر الجاري.

وكان الاتحاد المصري لكرة السلة قد تلقى من الاتحاد الإفريقي موافقة على طلبه بتعديل موعد مباراة مصر في افتتاح التصفيات يوم 27 نوفمبر حتى لا تتعارض مع موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بين النادي الأهلي والزمالك.

ووافق الاتحاد الإفريقي على تعديل المواعيد، حيث تقام مباراة مصر في الخامسة والنصف مساءً بدلًا من الثامنة مساءً.

وتضم قائمة منتخب مصر للسلة استعدادا لتصفيات إفريقيا كلا من "أحمد عادل، يوسف شوشة، هيثم كمال، حاتم بحيري، إيهاب أمين، عمرو الجندي، محمد أبوالنصر، عمر طارق، وليد عبدالجواد، رميح سامح، أحمد حاتم، عمر هشام، أنس أسامة، مصطفى المكاوي، باسم سعيد، يوسف شحاتة، محمد عطيه "جازو"، عمر عزب".