رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يحتد على أمير توفيق لهذا السبب

الكابتن

لأول مرة يخرج محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن هدوئه المعهود عنه ويحتد على لجنة التسويق بالنادي، ويطالب أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات بسرعة إنهاء ملف رحيل الثنائي الأنجولي جيرالدو دي كوستا والسنغالي أليو بادجي لاعبا فريق الكرة في أسرع وقت ممكن وتحديدا قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامته في السابع والعشرين من الشهر الجاري.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره أن الخطيب استفسر من مدير التعاقدات سر مراوغة الثنائي، وطالبه بأن يكون حاسما في ردوده وقراراته مع وكلائهم ، وأن يخبرهم أن الأهلي لا يأتي بالضغط ولي الذراع ، وسبق وأن تمت الموافقة على التنازل عن مستحقات النادي في إعارة جيرالدو دي كوستا لإمكانية إعارته إلى نادي سموحة بحيث نقف جميعا على مسافة واحدة من الحلول.

 

وأضاف المصدر أن أمير توفيق تعهد للخطيب بإنهاء موقف اللاعبين في أسرع وقت وأنه سيكثف جلساته مع وكيلي اللاعبين لإنهاء الأمر وعدم المماطلة لأنه ليس في صالح أي طرف.

 

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة، رفع توصية بالاستغناء عن الثنائي لعدم حاجة الفريق لهما في المرحلة المقبلة، بالإضافة إلى ضرورة تدعيم الفريق بمهاجم من طراز جيد وفعال يجيد التهديف من جميع الزوايا قوي البنيان.

 

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مع المغربي بدر بانون مدافع الرجاء سابقا ويرغب الأهلي في تسجيل اللاعب وملتزم بمواعيد للقيد  حيث أن اتحاد الكرة حدد 30 نوفمبر المقبل أخر موعد للقيد المحلي، والأهلي ملزم بإرسال قائمته قبل هذا الموعد وترتيب أوراقه بشأن الراحلين والصفقات الجديدة.

 

ويستأنف الأهلي تدريباته بعد غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات كأس مصر أمام أبوقير للأسمدة، بالإضافة إلى خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري.