رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يرفض التعاقد مع مهاجم المنتخب الأوليمبي

الكابتن

على الرغم من تألقه اللافت مع ناديه هذا الموسم، رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الأهلي، التعاقد مع كريم الطيب، مهاجم فريق أسوان ومنتخب مصر الأوليمبي، بعد تألقه على مدار الموسم الأخير.

 

وكانت لجنة التخطيط بلجنة  الكرة بالأهلي عرضت مهاجم أسوان، البالغ من العمر 21 عامًا، من أجل اتخاذ القرار النهائي الحاسم بشأن إمكانية ضمه، خاصة بعد تألقه الملحوظ، إلا أن بيتسو موسيماني يرى من الممكن التعاقد مع مهاجم أفضل إن أمكن في الفترة الحالية وإن استحال الأمر من الممكن إرجاء التعاقد مع مهاجم أقوى في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

على الجانب الآخر، تقدم نادي البنك الأهلي بعرض رسمي للنادي الأهلي يرغب في الحصول على خدمات محمد شكري، ظهري أيسر فريق الشباب مواليد 99 الذي تم تصعيده للفريق الأول مؤخرًا، على أن يتم التعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

 

وأكد محمد يوسف المدير الفني لفريق الكرة بالبنك الأهلي، في تصريحات خاصة لـ "الكابتن" أنهم طوال الوقت حريصون على دعم صفوفهم للمنافسة في الدوري الممتاز وبقوة وتحقيق نتائج مميزة بالمسابقة .

 

وأضاف المدير الفني للبنك الأهلي، أنه تم التعاقد بالفعل مع 10 لاعبين من أندية في الدوري المصري لتدعيم الفريق وهم موسى ديارا من الإنتاج الحربي وأحمد ياسين لاعب المقاصة، ومحمد بسيوني ومحمد قاعود من إنبي وبهاء مجدي وأحمد ياسر من المصري وفادي فريد من أسوان ومحمد كوفي من سموحة إلى جانب ثنائي الأهلي، مشيرا إلى وجود رغبة حقيقية في النادي للاستمرارية في النجاح والبقاء وتحقيق مراكز متقدمة تباعا .

 

وقال يوسف إنهم تقدموا بالعرض لمسئولي الأهلي وليس لديهم أي مانع إلا أنهم في انتظار رد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول، رغم أنه كان قد أعطى الضوء الأخضر بإعارة الشباب إلا أنه لا بد من أخذ رأيه فنيا إذ ربما أدخل اللاعب في حساباته.