رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

طارق مصطفى يطير إلى توجو ليلًا للحاق ببعثة المنتخب

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 08:18 م
الكابتن
رامي رجب
طباعة

يتوجه- مساء اليوم- طارق مصطفى المدرب العام للمنتخب الوطني لتوجو للحاق ببعثة المنتخب، الذي توجه صباح اليوم لخوض الجولة الرابعة من التصفيات لكأس الأمم الأفريقية.

وكان طارق مصطفى قد تخلف عن السفر مع بعثة المنتخب صباحًا بسبب انتهاء جواز سفره.

وحقق المنتخب الوطني فوزا صعبا- أمس- على توجو في الجولة الثالثة من التصفيات بهدف وحيد أحرزه محمود حمدي الونش بعد عرضية متقنة من محمد النني داخل منطقة الجزاء ليحولها برأسية رائعة في المرمى التوجولي.

ويسعى حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطني تحقيق الفوز في مباراة الإياب للاقتراب خطوة نحو التأهل لكأس الأمم الأفريقية.

يأتي هذا في الوقت الذى أرسل فيه الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم يؤكد خلاله تقديره لما يقوم به الاتحاد القاري من مجهودات للارتقاء بالكرة والمسابقات الأفريقية، كما أشار الاتحاد المصري في خطابه إلى تخوفه من أن تؤثر بعض المواقف التحكيمية بشكل سلبي في بعض المباريات على الجهد الذي يبذله الكاف لصالح المنظومة، مشيرا إلى أن غياب العدالة التحكيمية في مباراة المنتخب الوطني- أمس- أمام توجو ضمن تصفيات المجموعة الثالثة للأمم الأفريقية.

وأشار الاتحاد المصري في خطابه، إلى أن ذلك ريما يكون مرجعه عدم الأخذ بتقنية VAR في هذه المرحلة من المنافسات، وهو ما يشعر معه بقلق من مصير المباريات التي تقام للمنتخب الوطني خارج أرضه، في ظل تعرضه لعدم توفيق تحكيمي في المباريات التي تقام على أرضه.

وكان الاتحاد المصري قد استند إلى شريط المباراة الذي تؤكد لقطاته أحقية المنتخب في ضربتي جزاء خلال لقاء الأمس أمام توجو في الدقيقتين 56 و90 من عمر المباراة.

ads