رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل مغادرة محمد صلاح فندق التجمع للإقامة فى فيلا بالغردقة

محمد صلاح يغادر الى
محمد صلاح يغادر الى مدينة الغردقة

كشف مصدر باتحاد الكرة، عن أن محمد صلاح غادر فندق جي دبليو ماريوت بالتجمع الخامس، وتوجه بسيارة معقمة لمدينة الغردقة لقضاء فترة الحجر الصحى بأحد الفيلات المطلة على شاطئ البحر الأحمر.

وأضاف المصدر، أن نجم ليفربول الإنجليزى حصل على إذن طبى بالسفر إلى الغردقة لقضاء الحجر الصحى هناك، على أن يخضع لمسحة كورونا نهاية الأسبوع الجارى، للوقوف على تحول العينة من إيجابية لسلبية من عدمه.

واستبعد حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى محمد صلاح من بعثة الفراعنة، التى غادرت للعاصمة التوجولية لومى لمواجهة منتخب توجو فى مباراة الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التى تحتضنها الكاميرون شتاء 2022.

وأكد حسام حسنى خبير مكافحة فيروسات كورونا، تحسن حالة الفرعون المصرى من يوم لآخر، مؤكدًا أن صلاح خضع لأشعة مقطعية وتحليل دم فى مستشفى دار الشفاء، والأشعة جاءت سليمة؛ لكن كان هناك نقص بسيط في كرات الد.

وأضاف أن حالة صلاح بسيطة ويتم علاجها طبقًا لبروتوكول العلاج المعمول به فى مصر.

وفى حال تحول العينة من إيجابية لسلبية سيسمح لمحمد صلاح بالسفر لإنجلترا، للانضمام لفريقه، استعدادًا لمباريات الدورى الإنجليزى ودورى الأبطال الأوروبى.

وحرص محمد صلاح خلال تواجده فى الحجر الصحى على تهنئة أحمد أبوالفتوح ظهير ايسر المنتخب الوطنى، الذى قدم مستوى مميزًا فى مباراة توجو، وقال له صلاح: "مبروك يا حبيبى بداية هايلة وإن شاء الله فى استمرار دائماً".

من جانبه، شكره أحمد أبوالفتوح وقال له: "ألف شكر يا عالمى فرحت جدًا أنك كلمتنى والله".