رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بيب جوارديولا يستعد تجديد عقده مع مانشستر سيتي

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

يبدو أن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، بات قريبًا من تجديد عقده رفقة الفريق، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «تيليجراف» البريطانية، فإن جوارديولا يقترب من تجديد عقده، رغم عدم وجود أي مفاوضات رسمية أو اتفاقات بينه وبين إدارة النادي الإنجليزي حتى الآن.

 

وأوضحت الصحيفة، أن الوضع داخل أروقة مانشستر سيتي، تُبشّر بإمكانية فتح ملف التجديد لـ جوارديولا، بعد المستويات الجيدة التي يقدمها مع الفريق في الفترة الماضية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المقربين أيضًا من جوارديولا أكدوا على رغبة المدرب في الاستمرار في منصبه كمدير فني لمانشستر سيتي، ومواصلة النجاحات وحصد الألقاب المختلفة على قدر الإمكان.

 

ونوّهت الصحيفة أن ما يتردد حول إمكانية عودة جوارديولا إلى تدريب فريق برشلونة الإسباني من جديد، يبدو أمرًا صعبًا في الوقت الحالي على الأقل، مُشيرة إلى تصريحات المدرب التي نفى خلالها هذا الأمر.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمدرب الإسباني، صاحب الـ49 عامًا، رفقة مانشستر سيتي في صيف 2021، أي بعد نهاية الموسم الجاري، حيث قضى جوارديولا 5 سنوات في تدريب الفريق.

 

جدير بالذكر أن بيب جوارديولا نجح في قيادة مانشستر سيتي نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مرتين، الدرع الخيرية، كأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الرابطة الإنجليزية.

 

ويستعد مانشستر سيتي لخوض مواجهة قوية أمام توتنهام هوتسبير، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتواجد فريق مانشستر سيتي حاليًا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة، علمًا بأن الفريق السماوي لديه مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا، نظرًا لمشاركة السيتيزينز في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم الماضي 2019-2020.