رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة منتخب اسبانيا ضد المانيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب اسبانيا ضد المانيا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة منتخب اسبانيا ضد المانيا والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية 2020.

 

موعد مباراة منتخب اسبانيا ضد المانيا

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب اسبانيا ضد المانيا في دوري الأمم الأوروبية على ملعب "لا كارتوخا"، في العاشرة إلا ربع مساء يوم الثلاثاء المقبل.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب اسبانيا ضد المانيا

وستُذاع مباراة منتخب اسبانيا ضد المانيا في دوري الأمم الأوروبية على قناة beIN SPORTS HD 1

 

ويسعى المنتخبان في القمة النارية لتحقيق الفوز في هذا اللقاء، إذ يدخل منتخب ألمانيا المباراة وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على أوكرانيا بنتيجة 3-1، في الجولة الماضية من دوري الأمم الأوروبية.

 

في المقابل، يرغب منتخب إسبانيا في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط، من أجل تصدر جدول ترتيب المجموعة، بعد وقوعه في فخ التعادل أمام سويسرا بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من دوري الأمم الأوروبية.

 اقرأ أيضا:

البدرى يناقض نفسه.. 3 تصريحات تعكس موقفه الضعيف


يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين على ملعب "مرسيدس بينتس آرينا" بمدينة شتوتجارت الألمانية، وقد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

ويتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، متفوقًا على إسبانيا صاحبة الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد منتخب أوكرانيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، في حين تتذيّل سويسرا الترتيب برصيد 3 نقاط.