رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نهائي إسبانيا وألمانيا وهزيمة البرتغال يتصدر عناوين الصحف العالمية

منتخب إسبانيا
منتخب إسبانيا

سلطت الصحف العالمية الصادرة- صباح اليوم الأحد- الضوء على مباريات المنتخبات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2021، بجانب صفقات برشلونة المرتقبة في سوق الانتقالات.

وخسر منتخب البرتغال أمام فرنسا بهدف نظيف سجله نجولو كانتي، في المباراة التي جمعتهما- مساء أمس السبت- ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

بينما وقع منتخب إسبانيا في فخ التعادل مع سويسرا بنتيجة 1-1، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أمم أوروبا 2020.

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «عليك أن تهزم ألمانيا»، مُضيفة: "منتخب إسبانيا يتعادل مع سويسرا، ويتراجع للمركز الثاني خلف ألمانيا".

 

فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «العقوبة المزدوجة»، مُضيفة: "منتخب إسبانيا يفقد صدارة المجموعة لصالح ألمانيا، بعد التعادل مع سويسرا".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «نهائي أمام ألمانيا»، مُضيفة: "منتخب إسبانيا تعادل مع سويسرا، ويفقد صدارة المجموعة لصالح ألمانيا".

كما اهتمت الصحيفة بحوارها مع خافيير بورداس، نائب رئيس برشلونة السابق، وكتبت: "خافيير بورداس يخرج عن صمته".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «إيريك جارسيا يقترب من برشلونة»، مُضيفة: "برشلونة ومانشستر سيتي يتفاوضان لحسم صفقة جارسيا في يناير المقبل".

وتابعت الصحيفة: "مانشستر سيتي يريد دفع 15 مليون يورو، وبرشلونة الأقرب لحسم الصفقة".

وعن خبر آخر، أبرزت الصحيفة تعادل منتخب إسبانيا أمام سويسرا في دوري الأمم الأوروبية، وضرورة الفوز على ألمانيا للتأهل للنهائيات، وكتبت: "إسبانيا ستلعب للتأهل أمام ألمانيا".

 



من جانبها، احتفلت صحيفة «ليكيب» بفوز منتخب فرنسا على البرتغال بهدف نظيف، تحت عنوان «نجولو المتصدر».