رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القائمة الأفريقية تربك حسابات موسيماني في ملف الإعارات

موسيماني
موسيماني


يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة خاصة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، لحسم القائمة المحلية والأفريقية، للموسم الجديد بعد تحديد 30 نوفمبر موعدًا لغلق باب القيد.

وجاء الاتفاق على الجلسة رغم انشغال المدير الفني للتحضير لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك المنافس التقليدي يوم 27 نوفمبر الجاري وذلك بسبب قرار كاف بزيادة قوائم الفرق لـ40 لاعبًا في النسخة المقبلة بشكل استئنائي بسبب الظروف التي تحيط بالعالم بأسره والإجراءات الاستثنائية لمواجهة فيروس كورونا  في تغيير تفكير مسئولي الأهلي نحو الإعارات خاصة من فرق الشباب.

وكشف مصدر مسئول أن الجهاز الفني يدرس خلال الساعات المقبلة قيد 33 لاعبًا في القائمة الأفريقية بينهم 3 من فريق الشباب وترك الـ7 مقاعد الباقية للاحتمال الصعب، وهو إمكانية فتح القيد خلال شهر ينايرحتي تكون هناك فرصة لتدعيم الفريق للاستمرار في المنافسات على كل الألقاب المحلية والقارية.

وسادت حالة من الاستياء الشديد داخل الأهلي بسبب قرار اتحاد الكرة بتحديد مواعيد قيد الفترة الثانية من منتصف فبراير الي 15 مارس وبالتالي حرمان الأندية الأربعة المشاركة في البطولات القارية الجديد من دعم الصفوف في فترة الانتقالات الشتوية حيث يغلق الاتحاد الأفريقي القيد نهاية يناير.

على جانب آخر كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موعد انتظام بدر بانون لاعب الأهلي الجديد لمران الفريق.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي ، إن المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الجديد، سينتظم في مران الفريق الأسبوع المقبل.

يذكر أن الأهلي أعلن تعاقده رسميًا مع بدر بانون المدافع السابق لفريق الرجاء المغربي لمدة أربع سنوات قادمة.