رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هاني يخضع للكشف الطبي الثلاثاء.. والأهلي يعلن موعد وصول المحترفين

محمد هاني
محمد هاني

يخضع محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من الإصابة بجزع في الركبة الذي تعرض له خلال مشاركته في مباراة منتخبنا الوطني أمام توجو أمس.

واستبعد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني محمد هاني من مواجهة توجو بتصفيات أمم إفريقيا بسبب إصابته في الركبة.

وفاز منتخب مصر على توجو أمس بهدف دون رد في المباراة التي شهدت إصابة محمد هاني.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن اللاعب سيتواجد بعد غدٍ الثلاثاء في الأهلي من أجل الخضوع  لفحص طبي على ان يحدد الجهاز الطبي  للفريق موعد عودته للتدريبات.

وفي سياق مختلف، كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، موعد انتظام الثلاثي الدولي المحترف في تدريبات الأهلي وهم؛ التونسي علي معلول، والأنجولي جيرالدو، والمالي أليو ديانج.

وقال عبد الحفيظ إن اللاعبين الثلاثة سينتظمون في مران الفريق يوم 19 نوفمبر الجاري، بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة.

وأشار إلى أنه حرص على الاطمئنان على اللاعبين الثلاثة والتأكيد على موعد انتظامهم يوم 19 الشهر الجاري.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الزمالك في نهائي دوري ابطال إفريقيا المحدد له يوم ٢٧ نوفمبر الجاري، بالإضافة إلى مواجهة أبو قير للأسمدة في منافسات دور الثمانية لمسابقة كأس مصر

جدير بالذكر، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدًا الاثنين، حيث تدرب الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وتضمن المران بعض الوحدات التدريبية الترفيهية.

ومن المقرر أن يعاود الأهلي تدريباته بعد غدٍ الثلاثاء؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.