رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موسيمانى يجهز 3 بدائل لتعويض غياب محمد هانى فى النهائى الإفريقى

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 12:09 م
محمد هاني
محمد هاني
محمد الدكر
طباعة
بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي تجهيز بديل محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول بعد إصابته خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام توجو في تصفيات الأمم الإفريقية.

وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني وضع 3 لاعبين لتجهيزهم بدائل لمحمد هاني تحسبا لغيابه عن النهائي الإفريقي أمام الزمالك والمقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري.

وأضاف المصدر أن موسيماني استقر على الثلاثي أليو ديانج وحسين الشحات ورامي ربيعة بعد المشاورات التي دارت بينه وبين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان المدرب المساعد للجهاز الفني.

وينتظر المدير الفني للفريق الأول نتيجة الأشعة الجديدة التي سوف يخضع لها اللاعب خلال الساعات القادمة للتأكد من قدرته على المشاركة في النهائي مع تجهيز البدائل له.

وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، قد استبعد محمد هاني لاعب المنتخب الوطني والنادي الأهلي، من قائمة المنتخب لمواجهة توجو يوم 17 من نوفمبر بسبب الإصابة.

وخرج محمد هاني لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم من قائمة بعثة الفريق المسافرة إلي توجو علي متن طائرة خاصة لخوض لقاء العودة وذلك بعد ثبوت إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة وفقا لنتائج الأشعة التي خضع إليها.

وقال الدكتور محمد أبوالعلا طبيب المنتخب الوطني أن إصابة اللاعب غير مقلقة خاصة أنها ما زال في مراحلها الأولي مؤكدا أن الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام  البدري فضل إراحة اللاعب وعدم المجازفة به وأضاف أنه تم التواصل مع الجهاز الطبي للأهلي لإبلاغه بحالة اللاعب.


ads
ads