رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع «أوفا» مهاجم الشرقية للدخان

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 11:49 ص
سيراميكا يتعاقد مع
سيراميكا يتعاقد مع لاعب الشرقية للدخان
يحيي عبد الرحمن
طباعة
واصلت إدارة نادي سيراميكا كليوباترا سلسلة التعاقدات الجديدة، وتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدد من اللاعبين المميزين وفق الخطة الاستثمارية والتسويقية للنادي في الفترة المقبلة.

وقال الموقع الرسمي لنادي سيراميكا كليوباترا: "تم التعاقد مع أحمد أمين أوفا مهاجم فريق الشرقية للدخان وصاحب الـ 28 هدفا مع فريقه الموسم الماضي".

 ونال اللاعب الهداف إعجاب هيثم شعبان المدير الفني للفريق، حيث كان أوفا محط اهتمام عدد من أندية الدوري الممتاز، قبل أن يوقع لنادي سيراميكا كليوباترا بشكل رسمي.

ومن المنتظر أن ينضم أوفا صاحب الـ 23 عاما إلى معسكر الفريق، الذي ينطلق اليوم في الإسماعيلية، والذي يستمر لمدة أسبوعين، على أن تتخلله عدد من المباريات الودية.

وفي السياق ذاته، أعلنت لجنة التعاقدات بنادي سيراميكا برئاسة معتز البطاوي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة وهيثم شعبان المدير الفني، أمس السبت، عن التعاقد مع 7 صفقات جديدة، في إطار ساسية المسئولين لتدعيم الفريق الأول بأفضل اللاعبين، استعدادا للظهور في مسابقة الدوري الممتاز، لأول مرة في تاريخ النادي الصاعد حديثا إلى عالم الأضواء والشهرة.
 
ومن المقرر أن يعلن نادي سيراميكا عن مؤتمر صحفي خلال الأيام القليلة القادمة، لتقديم صفقاته الجديدة رسمياً إلى وسائل الإعلام وهم رباعي المقاصة محمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد مسعد ومحمد توني، وكذلك عبد الرحمن بودي وعبد الله محمود من وادي دجلة، بالإضافة إلى رجب بكار ظهير أيمن بيراميدز. 

يذكر أن سيراميكا قد صعد إلى دوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخه، عقب تربعه على قمة مجموعته في القسم الثاني.
ads
ads