رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لقاء العودة.. موعد مباراة مصر القادمة أمام توجو فى تصفيات أمم إفريقيا 2021

السبت 14/نوفمبر/2020 - 11:05 م
موعد مباراة مصر القادمة
موعد مباراة مصر القادمة أمام توجو
إسماعيل مطر
طباعة
يبحث كثير من عشاق كرة القدم عن لقاء العودة.. موعد مباراة مصر القادمة أمام توجو فى تصفيات أمم إفريقيا 2021، وذلك لأهمية المباراة لأحفاد الفراعنة، في ظل سعيهم نحو التأهل لبطولتهم المفضلة، والتي ستقام في الكاميرون عام 2022.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " كاف" قد قرر تأجيل بطولة كأس الامم الأفريقية المقرر إقامتها في دولة الكاميرون لمدة عام، لتقام في عام 2022 بدلًا من 2021، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".

وحقق المنتخب المصري فوزًا هامًا وصعبًا على نظيره التوجولي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت منذ قليل على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة، في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

هدف المباراة الوحيد أحرزه محمود حمدي الونش في الدقيقة 53 برأسية رائعة، ليقود الفراعنة لتحقيق أول انتصار في التصفيات، وتصدر المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني.

لقاء العودة.. موعد مباراة مصر القادمة أمام توجو فى تصفيات أمم إفريقيا 2021

أما عن لقاء العودة.. موعد مباراة مصر القادمة أمام توجو فى تصفيات أمم إفريقيا 2021، فيحل المنتخب المصري ضيفًا على نظيره التوجولي في توجو، حيث تقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري 2020، وذلك في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وجاء تشكيل منتخب مصر في مباراة توجو اليوم كالآتي:

محمد الشناوى فى حراسة المرمى

وفى خط الدفاع محمد هانى، ومحمود حمدى الونش، وأحمد حجازى، وأحمد أبو الفتوح

وفى خط وسط الملعب، محمد الننى، وعمرو السولية، وعبدالله السعيد، واحمد سيد زيزو، ومحمود حسن تريزيجيه.

وفى خط الهجوم مصطفى محمد.

وأجرى حسام البدري، مدرب المنتخب الوطني، 3 تغييرات في مباراة اليوم، حيث دفع بـ رمضان صبحي بدلًا من محمود حسن تريزيجيه، وطارق حامد بدلًا من عمرو السولية، وأخيرًا محمد مجدي أفشة بدلًا من أحمد سيد زيزو.

ويغيب عن منتخب مصر لاعبنا محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19".


ads
ads