رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق لطاهر محمد طاهر بعد ظهوره فى الأهلى «صور»

الكابتن

تحدث طاهر محمد طاهر عن أول يوم له في ناديه الجديد، النادي الأهلي، بعد انضمامه إليه بصفة رسمية قادمًا من المقاولون العرب.

وتواجد طاهر محمد طاهر في ستاد مختار التتش، اليوم السبت، بالجزيرة، للاجتماع مع بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي، وكذلك للتعارف على زملائه الجدد في الفريق.

وعبر طاهر محمد طاهر عن سعادته بالانضمام للنادي الأهلي وتواجده في ستاد مختار التتش للمرة الأولى، معلقًا:" النهاردة أول يوم ليا في التتش، سعيد جدًا بالتواجد مع أعظم نادي في أفريقيا، وإن شاء الله نفرح كلنا يوم 27 بالفوز بنهائي دوري أبطال أفريقيا."

وأضاف:" نادي كبير وإحساس رائع بأن أتواجد هنا، في أفضل نادي في أفريقيا.. متحمس للغاية للبداية مع الفريق، وكنت أتمنى أن أبدأ مشواري مع الفريق من بطولة كأس مصر، ولكن سأبدأ مشواري من بداية العام المقبل، وإن شاء الله أحقق كل البطولات وهو هدفي الرئيسي مع الأهلي."

وأكمل قائلًا:" إن شاء الله سأكون قدر المسئولية، أشعر أنني في بيتي.. جلست مع سيد عبد الحفيظ وموسيماني في جلسة تعارف، قالوا لي كلامًا كنت أعرفه مسبقًا لأنني أعرف أنني مقبل على مرحلة جديدة في حياتي.. مرحلة صعبة وستغير الكثير في مسئولية، وأنا جاهز للمشاركة مع النادي الأهلي."

واختتم كلامه قائلًا:" سأبدأ التدريبات مع الفريق من هذا الأسبوع.. اخترت رقم 27 مع الأهلي، وسنلعب مباراة النهائي لدوري أبطال أفريقيا يوم 27 من الشهر الجاري، وأتمنى أن أكون فأل خير وأن يتذكرني الناس بعد أن نتوج باللقب."