رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. تأهيل "جنش وشيكابالا" وانتظام "عبدالغنى"

الكابتن

أدى محمود عبدالرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصة تأهيلية بجيمانيزيوم النادي، وذلك على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبورجيلة.

 

يأتي ذلك وفق برنامج موضوع للحارس لتجهيزه استعدادا للفترة المقبلة.

 

كما أدى محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الفريق تدريبات تجهيزية وتأهيلية وذلك بجيمانيزيوم النادي، وذلك ضمن برنامج موضوع له من قبل الجهاز الفني، استعدادا للفترة المقبلة.

 

وانتظم محمد عبدالغني مدافع الفريق في التدريبات الجماعية، ويشارك اللاعب في التدريبات بشكل طبيعي، وذلك بعد حصوله على إذن أمس الأول لظروف خاصة به، وخضوعه لبرنامج تأهيلي أمس بعد الراحة.

 

وأدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي فقرة تأهيلية قوية على هامش المران، حيث اعتمد الجهاز الفني خلال هذه الفقرة على تأدية اللاعبين بعض التدريبات الخاصة بتقوية العضلات والمرونة، بجانب بعض الإطالات.

 

على جانب آخر أدى اللاعبون فقرة ترفيهية، عبارة عن مباراة تنس أرضي بالكرة، حيث تم تقسيمهم إلى مجموعتين، كل مجموعة تضم فريقين، وأدوا فقرة اتسمت بالرفاهية والمنافسة في نفس الوقت.

 

وقام الجهاز الفني للفريق، بتصعيد الحارس محمد كامل، مواليد ٢٠٠٠ ، للتدريب مع الفريقالأول، ويأتي ذلك وفقا للاستراتيجية المتبعة في الوقت الأخير بتصعيد الناشئين المميزين لاكتساب خبرات بالتدريب مع الفريق الأول.

ويشارك عدد من اللاعبين الناشئين بالتدريبات للنقص العددى، لانضمام محمد أبوجبل لمنتخب مصر الأول ومحمد صبحي للمنتخب الأوليمبي.

ويستعد الفريق للمباريات المقبلة سواء ببطولة كأس مصر حيث يلتقي نظيره نادي مصر يوم السبت 21 نوفمبر الجاري، أو مواجهة النادي الأهلي بالمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم 27 من ذات الشهر.