رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يجهز حسام غالى للإطاحة بجوهر نبيل من قائمته الانتخابية الجديدة

حسام غالي مع محمود
حسام غالي مع محمود الخطيب

بعد رحيل "الكابيتانو" حسام غالي لاعب الأهلي الأسبق عن منصبه مديرا للكرة بنادي الجونة بنهاية الموسم، تساءل الجميع أين سيذهب الكبيتانو؟

اقترب "الكابتن" من مصادر مقربة لغالي وأكدوا أن عددا من الأندية الجديدة عرضت عليه تولي مناصب قيادية فيها إلا أنه رفض وعلى رأسهم نادي "زيد" ، وقال إنه بصدد التجهيز للخطوة الأهم في حياته ألا وهي العودة للقلعة الحمراء.

تفاصيل تجهيز حسام غالي لمنصب جديد فى النادي الأهلي بقائمة محمود الخطيب الانتخابية

وأضاف المصدر أن محبي الأهلي من الشخصيات الهامة وذات القيادات به حرصت على إزالة الخلاف البسيط الذي كان بين غالي ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلى.

وكشف المصدر عن أن الاتفاق يتلخص في تجهيز غالي للدخول ضمن قائمة الخطيب الانتخابية الجديدة، بعدما قرر خوض انتخابات القلعة الحمراء فى المقرر لها الربع الأخير من العام المقبل، وبذلك يكون غالي أساسيا في قائمة الخطيب بالانتخابية الجديدة .

ويعكف حاليا الكابيتانو على دراسة الشئون الإدارية بمختلف فروعها ليكون قادرا على خوض غمار الانتخابية وتقديم الشكل الجيد في حالة النجاح.


يهمك أيضًا | أول قرار من رئيس النادي الأهلي بعد هروب لاعب شاب

وسبق وأن صرح نادر شوقي وكيل اللاعبين والصديق المقرب من حسام غالي عن نية الأخير فى خوض انتخابات مجلس إدارة القلعة الحمراء بعد استقالته من نادي الجونة، وأشار إلى أنه يستحق أن يكون في مجلس إدارة الأهلي.

وأشار شوقي إلى أنه يرى غالي في منصب رئاسة القلعة الحمراء بعد رحيل الخطيب عن المنصب، فهو شخصية قيادية رائعة، وفترة تواجده في الجونة أضافت له الكثير.