رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو فى تصفيات أمم إفريقيا 2021

مصر وتوجو
مصر وتوجو

يرغب كثير من المتابعين، في معرفة  تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو فى تصفيات أمم إفريقيا 2021، لما تمثله المباراة من أهمية كبيرة لأحفاد النيل، من أجل استكمال مشوارهم نحو التأهل لبطولتهم المفضلة، كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في الكاميرون عام 2022.

يذكر أن كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون قد تم تأجيلها لمدة عام، لتقام عام 2022 بدلًا من 2021، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو فى تصفيات أمم إفريقيا 2021

أما عن تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو فى تصفيات أمم إفريقيا 2021، فتنقل المباراة تليفزيونيًا على قناتين فقط، واحدة على التردد الأرضي وواحدة على التردد الفضائي.

وتنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 7، على التردد الفضائي :(10853) الاستقطاب: أفقي H، ومعدل الترميز  27500، ومعامل التصحيح: 3/4.

موعد مباراة مصر وتوجو فى تصفيات أمم إفريقيا 2021

أما عن موعد مباراة مصر وتوجو فى تصفيات أمم إفريقيا 2021 فتقام المباراة في التاسعة مساءً اليوم السبت الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر 2020، على استاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة السابعة من التصفيات.


ويحتل المنتخب المصري المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطتين بعد تعادله مع منتخبي جزر القمر وكينيا، فيما يحتل المنتخب التوجولي المركز الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

وبعد تلك المباراة، يسافر الفراعنة لتوجو، من أجل خوض مباراة الجولة الرابعة من التصفيات أمام التوجوليين، يوم الثلاثاء المقبل الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وضمت قائمة المنتخب الوطني كلًا من:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – محمد أبوجبل (الزمالك) – محمد بسام (طلائع الجيش)

خط الدفاع: محمد هاني (الأهلي) – محمود علاء (الزمالك) – محمود حمدي الونش (الزمالك) – أحمد حجازي (الاتحاد السعودي) – علي جبر (بيراميدز) – أيمن أشرف (الأهلي) –  أحمد أبوالفتوح ( الزمالك)

خط الوسط: أحمد توفيق (بيراميدز) – طارق حامد (الزمالك) – محمد النني (أرسنال الإنجليزي) – حمدي فتحي (الأهلي) – عمرو السولية (الأهلي) – أحمد سيد زيزو (الزمالك) – رمضان صبحي (بيراميدز) – محمد مجدي أفشة (الأهلي) – محمود تريزيجيه (أستون فيلا الإنجليزي) – عبدالله السعيد (بيراميدز)

خط الهجوم:  مصطفى محمد (الزمالك) – أحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني) – حسام حسن (سموحة) – محمد شريف ( الأهلي)

وتم استبعاد كل من طاهر محمد طاهر، وأكرم توفيق، وأحمد أيمن منصور، والمهدي سليمان، فيما غادر محمد حمدي معسكر المنتخب بسبب الإصابة، بالإضافة إلى محمد صلاح بعد تأكد إصابته بـ فيروس كورونا.