رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف حقيقة استقالة مرتضى منصور بعد نهائى إفريقيا.. والقرار المصيرى لرئيس الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

خسر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك معركة وسباقا هو الأهم في مستقبله الانتخابي والخاص بالبرلمان بعد ترشحه عن مسقط رأسه في ميت غمر.

واحتل مرتضى منصور المركز السادس في مفاجأة من العيار الثقيل ليبتعد بشكل كامل عن جولة الإعادة ويخسر المعركة الانتخابية من الجولة الأولى في مفاجأة كبيرة.

انتخابات الجولة الأولي في دائرة ميت غمر أظهرت خروج مرتضي منصور خالي الوفاض تماما ليلحق بنجله أحمد الذي حل سادسا في دائرة الدقي والجيزة والعجوزة.

وأصبح مستقبل مرتضى منصور محاطا بالغموض الشديد في الفترة المقبلة على كافة المستويات ليس السياسية فقط لكن أصبح الأمر الأكثر أهمية له في الوقت الحالي هو نادي الزمالك.

مرتضى منصور حسم موقفه بشكل نهائي فيما يتعلق بالاستمرار على كرسي رئاسة الزمالك من عدمه في الفترة المقبلة وسط الأنباء التي ترددت عن تفكيره في الاستقالة.

وأكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك أن مرتضى منصور برفض الاستقالة والبقاء على كرسي رئاسة القلعة البيضاء لنهاية مدته الانتخابية بشكل طبيعي ليحسم ملف هو الأخطر في مسيرته الرياضية بسبب الضغوطات الكبيرة عليه في الوقت الحالي.

ونفى المصدر أي شيء متعلق باستقالة مرتضى، وأكد في تصريحات خاصة أنه مستمر في مهمته بشكل طبيعي ولنهاية المدة القانونية، موضحًا أنه موجود خلف فريق الكرة في الوقت الحالي لتقديم الدعم له من كافة الأساليب.

وشدد على أن مرتضى يرغب في الترشح للانتخابات المقبلة من الأساس على كرسي رئاسة الزمالك لاستكمال الثورة الإنشائية التي قدمها على كافة المستويات داخل النادي.

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري على استاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.