رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف رقم طاهر محمد طاهر فى الأهلى ومقدم العقد وتفاصيل جلسة موسيمانى

الكابتن

استقر طاهر محمد طاهر الوافد الجديد للأهلي علي ارتداء القميص رقم 27 خلال مشاركته مع الفريق بداية من الموسم الجديد بعد الجلسة التي عقدها اللاعب مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عقب انتهاء اجتماع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وموسيماني في مقر الجزيرة قبل انطلاق المران المسائي.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعب سوف يخضع لفحوصات طبيبة في مستشفي المعلمين بالقرب من النادي للاطمئنان عليه بعد استبعاده من معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة.

وأضاف المصدر أن طاهر محمد طاهر منح الجهاز الإداري رقم حسابه البنكي من أجل إيداع 25% من قيمة مقدم عقده حيث سيحصل علي مليون جنيه حاليا لحين الانتهاء من الكشف الطبي حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه للقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم.

وكان طاهر محمد طاهرلاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، المنضم من صفوف «المقاولون العرب» تواجد في مقر النادي بالجزيرة.

وحرص اللاعب على التواجد في مقر النادي بالجزيرة وذلك للاجتماع بالمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، والكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي.

وتعاقد النادي الأهلي مع طاهر محمد طاهر من نادي المقاولون العرب بداية من الموسم المقبل.

على جانب آخر عقد يتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة خاصة مع طاهر محمد طاه، اليوم السبت في مقر النادي بالجزيرة.

واطمأن موسيماني على حالة اللاعب البدنية والطبية، خصوصا بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني

كما عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة اليوم مع طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول والمنضم حديثا من المقاولون العرب.

وحرص عبدالحفيظ على الاجتماع باللاعب؛ للاطمئنان على إصابته، والاتفاق على موعد انتظامه في التدريبات.
 
وتحدث  مدير الكرة  مع «طاهر» خلال اجتماعه به مؤكدا له أهمية التركيز من اليوم الأول له مع الفريق، وكيفية التعامل مع الضغوط والمتغيرات الدائمة والتي تتطلب التزامه دائما بشخصية الأهلي داخل الملعب وخارجه. 

وشدد مدير الكرة بالنادي الأهلي خلال اجتماعه باللاعب على ثقته، وثقة الجهاز الفني فيه؛ لتقديم مستوى مميز وثابت مع الفريق، وأن يكون له دور مع زملائه في التتويج بالبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.