رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الدايم يتقدم بتظلم على استبعاده من انتخابات الطائرة: متمسك بحقى القانونى

أحمد عبد الدايم
أحمد عبد الدايم


قدم أحمد عبد الدايم، المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة الطائرة، والمرشح في انتخابات الاتحاد على مقعد الرئاسة، تظلمًا على قرار استبعاده من الانتخابات الذي صدر من اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الطائرة.

وأكد عبد الدايم في تصريحات خاصة لـ "الكابتن" قائلا: متمسك بحقي القانوني في الترشح لرئاسة اتحاد الكرة الطائرة وفقًا للائحة النظام الأساسي.

ووصف عبد الدايم أسباب استبعاده من الانتخابات بالأسباب الوهمية، مضيفًا أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة برئاسة الدكتور سامح حمدي، تستند في قراراها باستبعاده على أنه كان عضو مجلس إدارة، لكنه أوضح في تظلمه أنه وفقًا للائحة النظام الأساسي للاتحاد فإنه يجوز له الترشح، لأنه كان مديرًا تنفيذيًا للاتحاد وليس عضوًا.

وقال عبد الدايم: تقدمت بتظلم أمام اتحاد الطائرة اليوم السبت، على أن يتم الرد على التظلم غدًا الأحد ، وفي حالة رفض التظلم سأتقدم بتظلم جديد أمام اللجنة الأوليمبية.. ومتمسك بحقي في الترشح.

جدير بالذكر أن اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة قد قررت استبعاد أحمد عبد الدايم و مرشحين آخرين من الانتخابات المقرر لها 11 ديسمبر.

وقال مصدر داخل الطائرة إن المرشحين على مقعد العضوية أحمد حاتم وتامر على تم استبعادهما بسبب عدم موافقة جهة العمل الخاصة بهما.

وأضاف مصدر باتحاد الطائرة أن عبد الدايم تم استبعاده من الانتخابات لأنه لا يجوز للمرشح أن يكون سبق التحقيق معه أمام الشئون القانونية بالاتحاد أو يكون تعرض للإيقاف وهي الشروط التي يفتقدها "عبد الدايم".