رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«موسيمانى» يحذر لاعبى الأهلى من زيادة الوزن قبل النهائى الإفريقى

موسيماني
موسيماني

طلب الجنوب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي من مواطنه كابيلو رانجواجا، مدرب الأحمال تحضير تقرير يومي بشأن كل لاعب في الفريق عن درجة التزامه بدنيا، علاوة عن وزن كل لاعب كل 3 أيام وتسجيل "الرينج" وفي حالة زيادة أي لاعب عن الحد الخاص بكل واحد يتم تبليغه مباشرة وتوقيع خصم مباشرة.

ولفت بيتسو موسيماني المدير الفني انتباه لاعبيه خلال جلسة جمعتهم بهم أمس على ملعب مختار التتش بضرورة الالتزام بأوزانهم المحددة وعدم حدوث أي زيادة في ظل عدم خوض المباريات حاليا والاكتفاء بالتدريبات الجماعية للفريق، استعدادا للمرحلة المقبلة، لا سيما اللقاء المرتقب بين الأهلي والزمالك في السابع والعشرين من الشهر الجاري في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته على ملعب استاد القاهرة، بعد تأهل القطبين على حساب الوداد والرجاء المغربيين.

على جانب آخر، منذ ليلة أمس ولا صوت يعلو فوق صوت إصابة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني بفيروس كورونا قبل ساعات من مباراة الفراعنة أمام منتخب توجو مساء اليوم، في الجولة الثالثة والمؤهلة لبطولة أمم إفريقيا 2022 والتي ستقام في الكاميرون.

 وعلم "الكابتن" أن سيد عبدالحفيظ مدير فريق الكرة بالنادي الأهلي تواصل مباشرة مع لاعبيه الستة وهم، محمد الشناوي وأيمن أشرف ومحمد هاني ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وحمدي فتحي، فيما تم استبعاد حسين الشحات، بسبب معاناته من إصابة في العضلة الخلفية، حالت دون تواجده مع الفراعنة، للاطمئنان عليهم ومطالبتهم بتوخي الحذر الشديد واتخاذ الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامتهم تماما.

ولم يكتف عبد الحفيظ بالاطمئنان عليهم، بل جعل خالد محمود طبيب الفريق يتواصل معهم ليشدد عليهم في الإجراءات الطبية الوقائية، خوفا من نقل العدوى لهم، خاصة أن الأحمر على مشارف لقاء مرتقب أمام غريمه التقليدي الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته في السابع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب استاد القاهرة.

وسيطر التوتر على حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد علمه بإصابة محمد صلاح نجم الفراعنة بفيروس كورونا قبل ساعات من مباراة الفراعنة أمام منتخب.