رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب طاهر محمد طاهر يكشف حقيقة إصابته المزمنة

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

شهدت الأيام الماضية شائعات كثيرة حول إصابة طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب السابق الذى انتقل مؤخرا للأهلي بمقابل مادى تخطى الـ25 مليون جنيه البعض حاول ترويج شائعات حول إصابة اللاعب وتم اتهامة بأنه يعانى من إصابات مزمنة.

بينما أكد البعض أنه خضع لأكثر من عملية جراحية وتعرض من قبل لقطع فى الرباط الصليبي وأمام كثرة الشائعات تواصلنا مع الدكتور وائل نبيل طبيب فريق المقاولون العرب الذى تابع اللاعب آخر ثلاث سنوات ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن نجم الأهلي الجديد.

وأكد الدكتور وائل نبيل خلال تصريحاته الخاصة أن طاهر محمد طاهر لاعب ملتزم جداً ولا يعانى من أي إصابة وخضع فقط لعملية قطع في الغضروف وإجراء العملية بألمانيا وعاد بعد تأهيله بثلاثة شهور للاطمئنان وتمت الإشادة بحالته ومنذ ذلك اللحظة لم يصب اللاعب ولكنه يتعرض فقط لحالة إجهاد نتيجة كثرة الاعتماد عليه لأنه نجم وأى مدير فنى يتمنى إشراكة وأنه نصحه أكثر من مرة بعدم التسرع والانتظار لحين الشفاء التام من أى إصابة يتعرض لها.

وأوضح وائل نبيل أن طاهر محمد عانى في بعض الأوقات من تسرب أملاح وجزع "2 ملي" فقط وهذا سهل ومن الممكن أن يلعب مباراة كاملة بدون أى آلام.

وأوضح طبيب اللاعب السابق أن إدارة الأهلي ليست ساذجة وأجرت كافة الفحوصات على اللاعب قبل إنهاء التعاقد وخضع طاهر محمد لكافة الأشعة والتحاليل وخضع أيضا لأشعة سونار ورنين ولم يثبت أى إصابة عضلية لذلك ترك الأهلي كل مروجى الشائعات يتحدثون عن أوهام وطالبوا اللاعب بالتركيز وعدم النظر لمثل هذه الشائعات المغرضة.