رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة منتخب مصر ضد توجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

السبت 14/نوفمبر/2020 - 09:35 ص
موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر ضد توجو
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة منتخب مصر ضد توجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة، والتي ستكون أمام توجو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية "كان 2021"، التي ستُقام في الكاميرون.

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد توجو

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر القادمة أمام توجو، على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

 

بينما يخوض المنتخب المصري مباراة العودة أمام توجو، يوم 17 نوفمبر الجاري في توجو، في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا "كان 2021" بالكاميرون.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد توجو

وستُذاع مباراة منتخب مصر القادمة أمام توجو في تصفيات كأس أمم أفريقيا، على قناة beIN Sports HD 7

 

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المدرب حسام البدري، لتحقيق الفوز في مباراتي توجو، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة دوري أمم أفريقيا "كان 2021"، ومحاولة التتويج باللقب.

 

ويفتقد المنتخب المصري لخدمات نجمنا محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، إذ جاءت نتيجة المسحة الثانية التي أجراها إيجابية.

 

ومن المنتظر أن يغادر منتخب مصر عقب نهاية اللقاء إلى العاصمة التوجولية "لومي"، لمواجهة منتخب توجو، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية "كان 2021".

 

ويتواجد منتخب مصر حاليًا في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد نقطتين، بالتساوى مع المنتخب الكينى صاحب المركز الثاني، فيما يقبع منتخب جزر القمر على قمة المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي المنتخب التوجولي في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

 

الجدير بالذكر أن بطولة دوري أمم أفريقيا "كان 2019"، قد أقيمت في مصر العام الماضي، وانتهت بتتويج منتخب الجزائر بلقب البطولة، على حساب السنغال بهدف نظيف في المباراة النهائية.

 

ads
ads