رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على مكان محمد صلاح بعد إصابته بكورونا

الكابتن

صدمة كبيرة تلقاها الجهاز الفني للمنتخب الوطني بعد إصابة محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا قبل ساعات قليلة من مباراتي توجو المقرر إقامتهما يوما 14 و17 نوفمبر الجاري، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

 

ويتواجد حاليا محمد صلاح في فندق إقامة المنتخب تحت متابعة من الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، وهناك احتمال لمغادرة الفندق  الذهاب لمنزله للدخول في حجز منزلي في حال إذ أظهرت نتيجة المسحة التي سيخضع لها اليوم إيجابيتها.

 

وكان اتحاد الكرة قد أعلن إيجابية المسحة التي خضع لها محمد صلاح أمس واثنين من لاعبي المنتخب التوجولي وسيتم استبعاده من مباراة توجو غدًا مع منعه من السفر لتوجو في مباراة الإياب.

 

وأظهرت المسحة الطبية التي أجريت على بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني أي أعراض، فيما جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية.

 

وخضع نجمنا الدولي للبروتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبو العلا، مع ناديه الإنجليزي ليفربول، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته وأيضًا عزل كل المخالطين للاعب.

 

ويخضع نجمنا إلى مزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القادمة للوقوف على حالته أولا بأول.