رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر يكشف سبب التضارب في نتائج مسحات كورونا.. والنتيجة الأخيرة خلال ساعة

الكابتن

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن سبب رفع الخبر الخاص بإصابة محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي بفيروس كورونا من الموقع الرسمي للجبلاية بعد نشره بقليل.

 

وأشار المصدر في تصريحات خاصة لـ"الكابتن"، إلى أنه يجري الآن اختبار جديد بعمل مسحات لجميع لاعبي المنتخب الوطني، للتأكد من إيجابية بعض اللاعبين بخلاف محمد صلاح، على أن يتم نشر النتيجة فور خروجها.

 

وأرجع المصدر سبب الأزمة، إلى أن المسحات التي تم عملها منذ بداية المعسكر بمعرفة الشركة المتعاقد معها اتحاد الكرة، أظهرت جميع اللاعبين سلبية، لكن المسحات التي تم اتخاذها بمعرفة الكاف من جميع لاعبي منتخب مصر وتوجو أظهرت إيجابية ٣ لاعبين من المنتخبين المصري والتوجولي.

 

وأظهرت المسحة الطبية التي أجريت على بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا، بعدما جاءت مسحته إيجابية، رغم أنه لا يعاني أي أعراض، فيما جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية.

 

وخضع نجمنا الدولي للبروتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا، مع ناديه الإنجليزي ليفربول، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته وأيضًا عزل كل المخالطين للاعب.

 

ويخضع نجمنا إلى مزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القادمة للوقوف على حالته أولا بأول.