رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يشترط بقاء أحمد الشيخ لنهائي إفريقيا قبل الظهور في بيراميدز

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

أوشكت الصفقة التبادلية المقرر إبرامها بين الأهلي وبيراميدز خلال الفترة المقبلة والتي تقضي بانتقال أحمد الشيخ الى الفريق السماوي مقابل محمد فاروق إلى القلعة الحمراء علي الانتهاء بعد الوصول للرتوش الأخيرة بين أمير توفيق، مدير التعاقدات، ووكلاء اللاعبين.

و شهدت الساعات الماضية وجود مفاوضات بين الفريقين حول إبرام تلك الصفقة في ظل تمسك أحمد الشيخ بالرحيل عن المارد الأحمر لبيراميدز بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.

وأكد مصدر داخل الأهلي أن الإدارة الحمراء وضعت شرطًا من أجل إتمام الصفقة التبادلية بين الثنائي تقتضي ألا ينتقل الشيخ لبيراميدز رسميا قبل المشاركة معه في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري أمام الزمالك.

بينما طلب الأهلي محمد فاروق الانضمام لتدريبات الأهلي، خاصة أن بيراميدز غير ملتزم بأي مباريات قبل انطلاق الموسم الجديد فور الإعلان عن الصفقة خلال الفترة المقبلة بعد خروجه من كأس مصر وخسارة الكونفيدرالية الافريقية.  

وكانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح قررت تمديد عقود الثنائي محمد فخري وشادي رضوان لاعبى الشباب 3 مواسم بخلاف الموسمين المتبقيين في عقودهما قبل خروجهما علي سبيل الإعارة لمدة موسم للبنك الأهلي الصاعد حديثا للدوري الممتاز. 

وأنهت إدارة الأهلي إجراءات إعارة ثنائي الفريق الأول إلى البنك الأهلي لمدة عام بناء على طلب من محمد يوسف المدير الفني للفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز. 

وأجرى يوسف العديد من الاتصالات الهاتفية مع أمير توفيق، مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، طلب فيها ضم الثنائي وتم عرض الأمر على الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني والذي أبدى موافقة على خروجهما للإعارة لمدة موسم بهدف المشاركة أساسيًا ويكونا تحت أعين الجهاز الفني خلال الموسم المقبل. 

وطلب الخطيب من أمير توفيق تسهيل خروج الثنائي للإعارة وتحقيق أكبر استفادة مالية ومعنوية وفنية لهما، خاصة أنهما لاعبان ملتزمان للغاية بناء على إشادة جميع الأجهزة التي تدربا معها.