رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يستقر على مخاطبة «فيفا» للحفاظ على حقوقه في لاعبه الهارب

فريق الشباب بالأهلي
فريق الشباب بالأهلي


استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح على تقديم طلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا لضمان حقهم في رعاية سيد كناري لاعب الأهلي الشاب بقطاع الناشئين مواليد ٩٩ والذي قرر الرحيل عن النادي الأهلي للانتقال للعب في الدوري الأردني لنادي ذات الرأس. 

و أيد محمود الخطيب رئيس النادي قرار اللجنة بتقديم طلب لضمان حقوق الرعاية للاعب .

 وتواصل محمود الخطيب والمسئول بقطاع الكرة كاملا مع خالد بيبو مدير قطاع الناشئين فور هروب  "سيد كناري" لاعب الشباب  بالنادي مواليد 99 لانتقاله إلى فريق ذات رأس الأردني.

وطالب الخطيب ، خالد بيبو، بسرعة تحضير تقرير مفصل باللاعبين المميزين بالشباب وتعديل عقودهم منعا لحدوث تلك الوقعات من جديد لضمان حقوق النادي . 

 وكشف  أحمد البحراوي، وكيل أعمال لاعب الاهلى الشاب مواليد 99، سيد كناريه تفاصيل انتقال اللاعب إلي فريق  " ذات رأس الأردني "  لمده موسم واحد .  

ويعانى النادى الأهلى من أزمة هروب الشباب للخارج أو الأندية منافسة بالدوري المصري بسبب عدم تصعيدهم إلى الفريق الأول لكرة القدم، باحثين عن فرصة جديدة للتألق وإثبات الذات .

وأكد " البحراوي " في تصريحات خاصة لـ " الكابتن " أن  كنارية فضل الاحتراف في الأردن، لرفض الأهلي تصعيده لفريق الكرة الأول ومساواته بزملائه الذين تم تصعيدهم بالفعل من قبله  وعدم الرد على طلباته بإمضاء عقد احتراف له .

 وأعلن وكيل كناري أنه تم إستلام البطاقة الدولية الخاصة باللاعب من اتحاد الكرة وسوف يطير إلي الأردن ليبدأ أولى خطواته في " ذات الرأس الأردني " .

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تصعيد خمسة لاعبين من الناشئين لفريق الكرة الأول ليس بينهم كناري. 

وضمت قائمة اللاعبين الذين تم تصعيدهم كلا من أحمد أشرف ومحمد أشرف وعمر رزق، مواليد 2001، وإبراهيم السيد، مواليد 99، وأحمد السيد غريب، مواليد ٢٠٠٢.  

 وأبدي اللاعب غضبه من تصعيد بعد اللاعبين للفرق الأول باء على قرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مع تجاهله ليقرر الرحيل للدوري الأردني .