رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

تفاصيل رحيل جيرالدو واليو بادجي عن الأهلى

الخميس 12/نوفمبر/2020 - 09:43 م
أجانب الاهلى
أجانب الاهلى
محمد الدكر
طباعة

بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي علي تسويق الثنائي السنغالي اليو بادجي والانجولي جيرالدو دا كوستا خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف مصدر مسئول أن قرار اللجنة جاء بتوصية موسيماني الذي طلب الاستغناء عن الثنائي لعدم الحاجة إلى وجودهما وحتي يتمكن من تدعيم الفريق بصفقات سوبر بعد إخطار فريق الكاشفين الذي يتعامل معهم أثناء قيادته لصن دوانز الجنوب افريقي طوال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن الأزمة تكمن في بعض البنود في عقد جيرالدو والذي يحتوي على سداد قيمة عقده المتبقية حال رغبة الأهلي في رحيله وهو ما يعني دفع القلعه الحمراء 2 مليون دولار و150الف دولار باقي فترة الثلاث سنوات في عقده الامز الذي جعل لجنة التخطيط تسويق اللاعب وعرضه على أندية سموحة ومصر المقاصة والبنك الأهلي بينما السنغالي اليو بادجي الأزمة تكمن في راتبه السنوي الذي يحصل على مليون دولار وهو ما عطل صفقة انتقاله للاتحاد السكندري رغم إعلان النادي تحمل جزء من راتبه الشهري لكن اللاعب تمسك بالرحيل المجاني أو الانتظار لنهاية الموسم الجديد أو السماح له بالرحيل المجاني.

ومن المقرر أن يتم حسم مصير اللاعبان بشكل نهائي عقب انتهاء مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا المقرر لها يوم 27 نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة.


ads
ads