رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف..باتشيكو يستفسر عن باسم مرسي ومعروف يوسف..ومفاجأة سارة لأحدهما

الكابتن

استفسر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عن الثنائي باسم مرسي ومعروف يوسف لاعبي الفريق الأبيض السابقين وموقفهم في الفترة الحالية.

وسبق وشارك الثنائي مع باتشيكو في ولايته الأولى مع الزمالك والتي لم تستمر طويلًا بعد قيامه بفسخ التعاقد والرحيل إلى الشباب السعودي.

وسأل باتشيكو،مسئولي الزمالك عن موقف باسم مرسي، وأخبروه برحيله بشكل نهائي عن الفريق منذ موسمين، بجانب تراجع مستواه عما كان عليه الوضع من قبل مع الفريق.

كما علم باتشيكو بتواجد معروف يوسف على ذمة نادي الزمالك بعدما رحل للإعارة إلى صفوف الشرطة العراقي ثم المقاولون العرب بعدها.

وكانت المفاجأة برغبة باتشيكو في تواجد معروف يوسف في التدريبات مع الزمالك خلال الفترة المقبلة تحسبًا لرحيل أيًا من لاعبي الوسط بالفريق ومن ثم يحل معروف محله وخاصة التونسي فرجاني ساسي.

في الوقت الذي تقلصت فرص عودة باسم مرسي للزمالك بشكل نهائي بسبب رؤية الإدارة أن باسم بعيد عن مستواه الذي كان عليه من قبل، وصعوبة الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لملاقاة الأهلي يوم 27 نوفمبر الجاري في نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا على ستاد القاهرة.

ويعود باتشيكو خلال الساعات المقبلة إلى القاهرة بعد إنتهاء أجازته في البرتغال على أن يتواجد في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بداية من يوم الأحد المقبل.