رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول قرار للخطيب بعد هروب لاعب الأهلي الشاب

محمود الخطيب
محمود الخطيب

تواصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمخول بقطاع الكرة كاملا مع خالد بيبو مدير قطاع الناشئين فور هروب  "سيد كناري" لاعب الشباب  بالنادي مواليد 99 لانتقاله إلى فريق ذات رأس الأردني.

تفاصيل أول قرار للخطيب بعد هروب لاعب الأهلي الشاب سيد كناري

وطالب الخطيب ، خالد بيبو، بسرعة تحضير تقرير مفصل باللاعبين المميزين بالشباب وتعديل عقودهم منعا لحدوث تلك الوقعات من جديد لضمان حقوق النادي .

وكشف أحمد البحراوي، وكيل أعمال لاعب الاهلى الشاب مواليد 99، سيد كناريه تفاصيل انتقال اللاعب إلي فريق  " ذات رأس الأردني "  لمده موسم واحد .

ويعانى النادى الأهلى من أزمة هروب الشباب للخارج أو الأندية منافسة بالدوري المصري بسبب عدم تصعيدهم إلى الفريق الأول لكرة القدم، باحثين عن فرصة جديدة للتألق واثبات الذات .

 وأكد " البحراوي " في تصريحات خاصة لـ«الكابتن» أن  كنارية فضل الاحتراف في الأردن، لرفض الأهلي تصعيده لفريق الكرة الأول ومساواته بزملائه الذين تم تصعيدهم بالفعل من قبله  وعدم الرد على طلباته بإمضاء عقد احتراف له .

وأعلن وكيل كناري أنه تم إستلام البطاقة الدولية الخاصة باللاعب من اتحاد الكرة وسوف يطير إلي الأردن ليبدأ أولى خطواته في " ذات الرأس الأردني "

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تصعيد خمسة لاعبين من الناشئين لفريق الكرة الأول ليس بينهم كناري.


يهمك أيضًا | حقيقة عرض لاتسيو الإيطالي ضم عمرو السولية 

وضمت قائمة اللاعبين الذين تم تصعيدهم كلا من أحمد أشرف ومحمد أشرف وعمر رزق، مواليد 2001، وإبراهيم السيد، مواليد 99، وأحمد السيد غريب، مواليد ٢٠٠٢.

 وأبدي اللاعب غضبه من تصعيد بعد اللاعبين للفرق الأول باء على قرار من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مع تجاهله ليقرر الرحيل للدوري الأردني .

 على جانب أخر شارك وليد سليمان، لاعب وسط الأهلى، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة .

 

وكان سليمان قد غاب عن مران الفريق الأخير بسبب شكواه من كدمة قوية قبل أن يخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران اليوم أكد جاهزيته الطبية للمشاركة في التدريبات الجماعية .