رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البدري يستقر على التشكيل الأساسى لمنتخب مصر أمام توجو

منتخب مصر
منتخب مصر

استقر حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها مواجهة منتخب توجو مساء بعد غد السبت على ملعب استاد القاهرة، فى إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا 2022 بالكاميرون، والتى يسعى خلالها الفراعنة لتحقيق الفوز ولا بديل عنه قبل ثلاثة أيام فقط من مواجهة نفس الفريق فى العاصمة التوجولية لومى ضمن لقاءات الجولة الرابعة .

وشهدت التدريبات الأخيرة منح البدرى تعليمات خاصة لبعض اللاعبين وفقا لطريقة أداء وإمكانات لاعبى منتخب توجو، اتضح من خلال هذه التعليمات العناصر التى ينوى البدرى الاعتماد عليها فى تشكيلة الفراعنة، والتى تمثلت فى محمد الشناوى لحراسة المرمى والثنائى أحمد حجازى ومحمود علاء فى قلب الدفاع، بعدما بات الثنائى فى تشكيلة واحدة مع كل تقسيمة يجريها البدرى خلال التدريبات فى محاولة لزيادة الانسجام بين الثنائى .

ونجح محمد هانى فى الحصول على ثقة البدرى لقيادة الجبهة اليمنى، فيما توجد مفاضلة بين أيمن اشرف وأحمد أبوالفتوح لقيادة الجبهة اليسرى، وإن كان البدرى يميل للاعتماد على أيمن أشرف نظرًا لقوته الجسمانية فى مواجهة لاعبى منتخب توجو الذين يتمتعون بالسرعة والقوة الجسمانية والبدنية .

وظهرت حيرة مدرب الفراعنة فى الوسط، رغم أنه ينوى الاعتماد على الثنائى طارق حامد ومحمد الننى وأمامهما عبدالله السعيد، وذلك بعد تألق أحمد سيد "زيزو" وعمرو السولية ورمضان صبحى خلال التدريبات، على أن يقود محمد صلاح الجبهة اليمنى هجوميا ومحمود حسن تريزيجيه الجبهة اليسرى، ومهاجم وحيد هو مصطفى محمد كنوع من الدعم المعنوى للاعب ومصالحته أمام الجماهير.

 يأتى ذلك فى الوقت الذى يخوض فيه المنتخب الوطنى تدريبه الرئيسى مساء اليوم على ملعب استاد القاهرة، استعدادا لمباراة السبت بمشاركة جميع اللاعبين، وهو المران الذى يشهد بعض التعليمات من جانب حسام البدرى، والتركيز على النواحى الفنية دون زيادة الحمل البدنى على اللاعبين قبل 24 ساعة من المباراة التى ستقام فى التاسعة مساء السبت.

وحذر البدرى من خطورة المنافس، معتبرًا ان تصريحات كلود لوروا، المدير الفنى لمنتخب توجو، عن قوة الفراعنة وضمان التأهل عن هذه المجموعة بصحبة منتخب جزر القمر شىء من الخداع للاعبى منتخب مصر وجهازهم الفنى ، قبل أيام قليلة من موعد المباراة التى ستحدد بشكل كبير مصير هذه المجموعة .